إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

طايح على كنز !!!

• قم بتسجيل الدخول للرد
1 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 طالب جديد

طالب جديد

طبيب جديد

• ـ.تفعيل
  • صورة مصغرة

تاريخ المشاركة 30/07/2007 - 12:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...وأنا سعيد كثيراً والله إني أشترك معكم في هالمنتدى الجميل خصوصاَ وإننا نحتاج للتواصل مع زملاءنا الأكبر منا سناً ودراسة ..الموضوع وما فيه إنكم تعرفون اهمية الكتاب في الدراسة وأنا بصراحة ودي أشتري لي كم كتاب تساعدني بدراستي ..وأنا ودي برأيكم ومن خلال تجاربكم تدلونني _ كل حسب تجربته _ لأفضل كتاب يساعدني بدراستي ..طبعاً لو سألت أعضاء هيئة التدريس بيعطونني اسماء لكن ودي والله بتجربة أخواني فتكفون لا تتأخرون خايف الكنز يروح .....في التخصصات التالية :dental anatomyOperative, Endodontics Removable Prosthodontics Fixed ProsthodonticsPedodontics, Periodontics Orthodontics Oral Biology Oral Radiology, Oral Medicine, Oral Pathology, Oral and Maxillofacial Surgery( ^_^ وش ذا الكنز اللي بيكفي ذي كلها )واكيد الفائدة بتكون لي ولغيري فلا تبخلون علينا بتجاربكم ...وألف شكر للمتفاعلين ....

#2 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 30/07/2007 - 20:48

أولا أحييك في منتداك وبين أخوانك ^_^

وثانيا أحيي فيك همتك في إقتناء الكتب ^_^

وبالنسبة للكتب للتخصصات التي ذكرتها ، فأنصحك أنت من يختارها وحتى إن اقترح عليك أحد كتاب معين فجرب قراءته قبل شرائه فأنا أميل لطريقة معينة في شرح الكتب وغيري يميل لطريقة أخرى ، طبعا المعلومة سوف تجدها في كل الكتب لكن طريقة شرحها أو التوسع فيها سواء بالصور أو العرض تختلف كل على حسب ما يناسبه وقت القراءة

وكتب الأسنان المشهورة محدودة بعض الشئ فلن تحتار كثيرا فمجرد إطلاع على كم كتاب لكل تخصص وسوف تعزم على إختيارك

نقطة أخيرة .. عندما تقتني كتاب فتذكر دائما أنك في كل فترة تبحث هل صدر له إصدار جديد لأن المعلومات تحدث بشكل مفاجئ وجيد أن يكون لك مرجع حديث تستند عليه

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين