إنتقال للمحتوى

صورة
* * * - - 1 صوت

My Comprehensive Case Presentation(CC1) in level 11

• قم بتسجيل الدخول للرد
36 رد (ردود) على هذا الموضوع

#21 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

معيد

المزاج الحالي: متفاجئ

تاريخ المشاركة 26/10/2009 - 21:19

هلا وغلا با أبو السلاطين

لي تعليقات على البرزنتيشن .. بالبداية نشكر الدكتور على برزنتيشنه الرائع .. ومجرد تجربة عمل مثل هذا المجهود في مرحلة البكالوريس هو انجاز

أشكرك على الإطراء :flowers:

اتمنى انك تتقبل تعليقاتي بصدر رحب .. المهم اننا نستفيد من تجاربنا .. وبالنهاية لابد أن ندرك أنه لايتفقق أي طبيبا اسنان على اي خطة علاجية ..

أخي العزيز أكيد انك من الناس اللي ما حضروا عرض الحاله الخاص بي ,وعشان كذا هذي فرصة انك تعلق زي ما تبغى زي ما كانوا زملائي يسؤلون ويعلقون اثناء العرض وزي ما انا اناقشهم في عروضهم, وانت زميل أو بتكون زميل مهنة لوكنت غير ذلك يمكن ماكنت تقبلت اي تعليق منك

في الشكوى الاساسية للمريض .. كتب المريض في الملف ان زيارته للكشف .. لكن انت كتبتها ان المريض يريد العلاج .. هنا انا انصح الجميع أن تكتب الشكوى الاساسية كما كتبها بالمريض أي patient’s words

الوضع اللي عندنا ممكن انه مغاير عن اللي عندكم ...عندنا ال questionair ما ينكتب بالعيادة ينكتب في عند استقبال المرضى والصفحه اللي شفتها بالكامل تكتب عند الاستقبال والدكتور فقط يلقي النظر عليها ولكن في الملف ذاته وبعد هذه الصفحه مباشرة فيه ورق خاص بالفحص عند الدكتور المعالج وفيه مكتوب بالانجليزي ( الشكوى الرئيسية) وهذي هي الخاصة بالدكتور ويستقبل الكلام من المريض على طول دون الحاجه للرجوع الى صفحة الاستبيان اللي تنكتب بالاستقبال وغالبية المرضى اللي عندنا يفتحون الملف ثم يطفشون :flowers: من الانتظار ويجون مره ثانيه بشكوى جديده مغايره عن اللي كتبها :baby: والمعلومه اللي نصحتني بها اتوقع ان ماهي مخفيه عن اي طالب درس تشخيص 1 :baby: في النهاية انا لا ابرر للي فتح الملف وسوى التشخيص ولكن هذي الظروف وانا كتبت بالظبط اللي مكتوب في صفحة التشخيص وليس بالاستبيان الخاص بالمرضى :baby:

الصور الفوتقرافية غير واضحة .. انصحك في استخدام الـ Intraoral Dental Mirror

أبو زيد كفا ووفا :baby:

دكتور ناصر .. السن رقم # 17 .. ليش خلعته ؟ ايش الدايقنوزز ..؟

هذا السن في مشكلتين رئيسيتين 1.badly destructed tooth with infrabony sound structure margine 2.furca. involvement by caries ولكن قرار الخلع كان علشان furca. invo :baby: أشكرك al.sul6an على فتح باب النقاش وهذي تحسب لك واتمنى من البقيه حذو حذوك كما انني والرب شاهد لن أتضايق من اي تعليقات او انتقادات وكما قلت هذا المنتدى ما وضع الا لنفيد ونستفيد وأنا بأنتظار البقية :baby:

الـتـوقـيــع

صورة

#22 drabdulazizalghamdi

drabdulazizalghamdi

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 26/10/2009 - 21:51

بصراحهابي اسرق شوي من المواهبهههباقي ماشفتهبس جاري التحميل بعد الرد.........شكرا

الـتـوقـيــع

صورة

صورة

#23 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

معيد

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 14:32

أهليين عزووز :flowers: انا بانتظار تعليقك :flowers:

الـتـوقـيــع

صورة

#24 هاوي الأصيل

هاوي الأصيل

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 28/10/2009 - 19:20

مشكور هذا راح يفيدنا كثير

الـتـوقـيــع

صورة

#25 true

true

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 02/11/2009 - 11:14

يعطيك العافية

الـتـوقـيــع
لما تجلت همة الأسد وظهرت شجاعته سمته العرب مائة أسم، فخذوا من الأسد ثلاثاً: لا ترهب المواقف، ولا تعاظم الخصوم، ولا ترض الحياة مع الذل.

#26 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

تاريخ المشاركة 06/11/2009 - 17:53

بعد ظهور كم حالة في القسم نجي نعطي كم ملاحظة إذا وجدت وليس البحث لمجرد ملء خانة للنقد===1. الألوان قاتلة يا د/ ناصر والتهجئة والقواعد في الكلمات تحتاج إعادة نظر2. الميلاد والعمر .. نفس الشئ3. عرض ورقة التعهد ما أشوف لها أي داعي (ما أعرف هل هو شرط في العرض عليكم) وخاصة تحديد توقيع المريض !!4. الـ OPG كـ Investigation بدون الـ Periapical و الـ Bitewings لا يصلح ، OPG لا يظهر منها شئ وخاصة بعد التأثيرات عليها باللون السماوي :flowers: 5. الصور وإن كانت ليست بذات الجودة لكن طريقة ميلانها تضيع أكثر من جودتها6. Homeostasis وبعد كاتب جنبها pressure !! فرق كبير بينها وبين الـ Hemostasis ولا تعقدون أنفسكم بمصطلحات وأكتب ببساطة 7. الربردام :flowers: ===مجرد ملاحظات للأفضل بدون زعل :baby:

#27 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

معيد

تاريخ المشاركة 07/11/2009 - 05:10

بالنسبه للتأثيرات يابو راكان فانا من الناس اللي أحب اتفلسف :flowers: في عرضي ولكن توبهوالربردام وين بيركب يابو راكان السن مابقي منه شي شكل من كثرما أخذت من الكروت الحمر :flowers: ما عاد بأكمل الدوري :baby: تحياتي يابوراكان ..........وعسى الدكاتره الأعضاء يستفيدون من أخطأي

الـتـوقـيــع

صورة

#28 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

تاريخ المشاركة 07/11/2009 - 08:40

أفا كيف يمشي الفريق بدون الكابتن .. أنتم نزلتم حالاتكم وغيركم مترددفهي تحسب لكم وبعدين لا تخاف وزعت كروت حمر عليكم بالتساوي وكل واحد أخذ له كرت :flowers:

#29 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

معيد

تاريخ المشاركة 07/11/2009 - 21:49

هلا ابوراكان أنا قصدي أن فيه نظام بالدوري أن اللاعب إذا أخذ كذا كرت احمر, اجباري ما عاد يكمل الدوريخذ راحتك يابوراكان وزع كروت ولا يهمك .....بس خايف تغير وتعطي قسايم فتروا والله قدني اشوف القسايم في احلامي ههههههههههه

الـتـوقـيــع

صورة

#30 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة

أستاذ مساعد

تاريخ المشاركة 08/11/2009 - 01:23

لا تخاف أنا ما عندي قسايم .. عندي على التوقيف علطول :flowers:

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين