إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

my comprehensive case presentation in CCII

• قم بتسجيل الدخول للرد
16 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

معيد

المزاج الحالي: متفاجئ

تاريخ المشاركة 26/10/2009 - 23:19

واليوم إن شاء الله بأقدم لكم ال case presentation الثانية في كورس ال CCII بالمستوى الثاني عشر(الاخير)في هذا العرض بتلاحظون إن الحالة اللي ركزت عليها في العرض بتكون نفس الحاله اللي تكلمت عنها في العرض السابق CCIولكن باختلاف واضح ,في العرض الثاني أكون قد انهيت له كل اللي كان يحتاجه في ال CCI الا بعض الشياء الطفيفهوبديت بعدها و كملت ال CCIIصراحه هذا المريض نفعني ونفعتهوبتلاحظون كذلك ان طريقتي في العرض اختلفت نوع ما عن طريقتي في العرض السابق وإذ ركزت على الصور بالدرجه الاولى مع بعض التأثيرات اللي تشد المتابع لمشاهدة العرض كامل وهذا بفضل الله اولا ثم بفضل بعض النصايح من معيدين و بعض شباب الكليه واخذ الخبره من طريقة عرضهم للحالاتوكذلك حاولت ان تكون الماده المكتوبه قلييييله جدآ والضروريه فقط وأعتمدت بشكل كلي على أن تكون التعليقات والتوضيحات تكون شفهيه مع تناسق تام في التاثيرات التي تبين توضيحاتك وتعليقاتك عشان كذا ممكن ما راح تفهمون كيفية الخطه العلاجيه للحاله في العرض نفسه,بس ما عرفت هل تبغون اكتب الخطه والعلاج على word dec وارفقه او اترك لكم فهم الحاله من البرسينتيشن(أفيدوني)كما ان من السلبيات اللي قد توجه عرضك -وهي غصب عنك- ان ممكن يكون موعد عرض حالتك في يوم يكون ما قد خلصت للمريض الخطه العلاجيه فتظطر لي تقديم عرضك ناقص زي ما حصل لي علمآ بأني قد أكملت لها الخطه العلاجيه كاملةأتمنى تستمتعون في عرضي كما يهمني مناقشاتكم ونقدكم في هذا العرضملف مرفق  case_presentation_II.pps
43.19ميجا بايت
98 عدد مرات التحميل

الـتـوقـيــع

صورة

#2 shadowy heart

shadowy heart

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 00:24

ألف شكر دكتور ناصرسأعود للتحميل يوم الاربعاء بإذن اللهوإن شاء الله أستطيع تحميله هو والأول لأن الأول مايكمل معي تحميل ليه؟ ما أدري.

الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح

الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير

#3 al.sul6an

al.sul6an

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 07:00

دكتور ناصر ..يعطيك العافية ..انا في الموضوع الاول سألتك ليش خلعت الـ 17 .. وكان جوابك رائع ..وتمنيت أنك خلعت كل الاسنان الي عندها نفس البروقنوزز لهذا السن .. لأن الاسنان تعتبر بقايا جذور .. وعلاجها الخلعهذا الي صار في السن رقم # 48وانا بصراحة .. اشوف ان كل الاسنان علاجها الخلع .. لعدم وجود اي tooth structureحتى لو سوينا كراون لينثنق .. ماراح يفيد شي لأن الاسنان قوسشنبل .. يعني مامنها اي خير .. ولا تقدر تمسك اي تركيبة ..وعلاجها الاساسي ( خلع لكل الاسنان الي كذا )انت من البداية خلعت 17 بس .. وسويت اندو لـ 48 ورجعت خلعته ..

#4 عبدالله

عبدالله

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 13:16

تسلم :flowers: جاري التحميل

الـتـوقـيــع
ضحكت فقالوا : ألا تحتشـم,,,,,,, بكيت فقالوا : ألا تبتسـم
بسمت فقالوا : يرائــى بها ,,,,,,عبست فقالوا : بدا ما كتم
صمت فقالوا : قليل اللسان ,,,,,نطقت فقالوا : كثير الكلام
حلمت فقالوا : ضعيف جبان ,,,,,,,,ولو كان مقتـدراً لانتقـم

***فـأيقنت أنـى مـهما أريد رضـى الناس لابـــد ان اذم***

#5 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

معيد

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 14:26

أهليين al.sul6an :flowers: بالنسبه لسن #17 فأنا لم أقل انه خلع علشان مافيه tooth structure :flowers: بس انا ذكرت ان فيه مشكلتين وحده منها هذي المشكله +furca. invo. وكان قرار الخلع علشان الثانيهوللمعلوميه ان كل الاسنان اللي تقول عنها انها تحتاج للخلع ومافيه فايده من crown lengthening ,انها من افضل الحالات اللي تحتاج اللينثنينف ومع ذلك ما سويت له تدري ليش؟ ابغى اقولك انك لم تشاهد الخطه العلاجيه في العرض الثاني :baby: على العموم انا ودي اشرح لك, بس قبلها شاهد العرض الثاني بتمعن ثم نناقش اللي تبغاه :baby: وانا تحت امرك في اي استفسار :baby: وانا الان في صدد اكمال الخطه العلاجيه على ملف وورد علشان الحاله معقده جدآ وصعب فهمه عن طريق العرضلكن ما فيه مشكله لو ناقشنا حتى انتهاء الملفحبيب قلبي والله al.sultan , والله انا مستمتع من ردودك على الاخر وودي الدكاتره الباقين يناقشون زيك ويدلوا بدلوهم

الـتـوقـيــع

صورة

#6 al.sul6an

al.sul6an

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 14:56

انا اطلعت إطلاع سريع على الحالة هذي .. لكن اللي لفت إنتباهي وكنت متوقعه ان بعض الاسنان راح تنخلع زي ماصار في الـ 48ويعطيك العافية حبيبي ناصر على لطفك ..انا اليوم بالليل راح انزل حالة علاجية للمريض حقي ..واتشرف بتواجدك وتواجد جميع الزملاء

#7 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

معيد

تاريخ المشاركة 27/10/2009 - 18:08

هلا وغلا بأبو السلاطين حبيب قلبي السن #48 سالفته سالفه مع انه اهلكني في الإندو بس كان قرار خلعه صائب وازيدك من الشعر بيت ترى 46# انخلع وهو في الاصل ما هو موجود في خطة الخلع ولكن حتى هذا سالفته سالفه وراح تعرفون السبب في ملف الخطه العلاجيه المرفق قريبآ وأنا ذكرت سابقآ إن لو جاء دورك بعرض الحاله _اتكلم عن النظام عندنا_ لازم تعرض اللين حد ما سويته عشان كذا السن46# اللي انخلع كان بعد انتهائي من العرض الاول عشان كذا ما ذكرته بالعرض الاول ولا يسمح لي بعرضه في العرض الثاني لانه ما انخلع في الترم الثاني وانا ما حبيت اغير في العرض واضيف شي ,,,,حبيت اعرضه زي ما عرضته في الكلية

انا اليوم بالليل راح انزل حالة علاجية للمريض حقي ..

عسل يأبو السلاطين ...وانا بانتظار عرضك

الـتـوقـيــع

صورة

#8 Saad.M.Qahtani

Saad.M.Qahtani

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 30/10/2009 - 21:19

شكرا جاري التحميل

#9 pioneer

pioneer

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف

المزاج الحالي: مغرم

تاريخ المشاركة 30/10/2009 - 22:29

جاري التحميل

الـتـوقـيــع
صورة

#10 true

true

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 02/11/2009 - 21:55

thankssssssss

الـتـوقـيــع
لما تجلت همة الأسد وظهرت شجاعته سمته العرب مائة أسم، فخذوا من الأسد ثلاثاً: لا ترهب المواقف، ولا تعاظم الخصوم، ولا ترض الحياة مع الذل.

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين