إنتقال للمحتوى

صورة
* * * * * 1 صوت

ليش العسكري الصيني ما يحني رأسه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

• قم بتسجيل الدخول للرد
10 رد (ردود) على هذا الموضوع

#11 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 24/03/2010 - 17:05

نصيحةيا ابو زيد لا تدخل العسكرية وتضيع تعب 7 سنوات في عسكرية عندك الابتعاث وعندك الاعادة وعندك المستشفيات وبعدين رح تعرف كلامي. :hello: صحيح انا صغير بس اصبرو لي عشر سنوات <<< عايش جو بن ناله >>> ولا جربت العسكرية لكن والله ما قلت هالكلام الا بعد ما شفت اقارب لي دخلو العسكرية بعد الجامعه والله والله والله انهم نادمين اشد الندم :hello: .والكلام لجميع الاسننجيين :hello: وصحيح ان النجمات هيبة خصوصـ(ن) بين جماعة الشخص لكن والله الجماعه ما يفيدونك الا انهم يسدحونك بعين وتجلس طوال حياتك من شيخ الى شيخ بس لما تكون بمسمى دكتور شيبان الجماعه يقدرونك بس عيونهم تبرد :hello: .بعدين مع تقدم العمر اذا كنت عسكري ومثلا انقهرت من زملائك اللي تخرجو معاك ولا دخلو المجال العسكري واخذو ماستر ودكتوراة والبروف وتجي انت تبي تلحقهم واخذت ماستر ودكتوراة صدقني مالها اي قيمة ورح تكون رسائلك الماستر او الدكتوراة لازم يجي فيها شئ عسكري مثلا تحضر رسالة بعنوان :(( مدى امكانية تطوير اسنان الدائري الشمالي وسلامتها من التسوس :hello: <<< برااا )).والا اذا تبي تفتح عيادة تجي العسكرية وقوانينها تمسكك مع حلقك وتقولك وين يابو عبدالله انت عسكري ممنوع من الاشياء هذي :hello: <<<<بس لما تكون مدني فانت حر نفسك الخ.تقبلو مروري واتمنى تفهمو كلامي لاني اذا تحمست اجيب العيد ولا اعرف اوصل المعلومة :loveee: وفي الاول والاخير رزق الانسان مكتوب من اليوم اللي ولد فيه لكن هذي نصايح ونتقبلها كاخوان ونتمنى الخير للجميع. طولت عليكم صح :loveee:

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 1 الزوار, 0 مجهولين