إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

قافلة كليتنا في أحد المسارحة

• قم بتسجيل الدخول للرد
17 رد (ردود) على هذا الموضوع

#11 G E N T L E

G E N T L E

طبيب فعّال

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 02/04/2010 - 22:15

:blush: شكررررررررررررررا f15

شكرا لكاتب الموضوع :ph34r: شكرا للاطباء (وليس العمداء) القائمين على هذة الحملة :blush: شكرا + احترام للاعضاء اللي فوقي :blush: :blush: دائما اشوف في حياتنا تقوم مؤتمرات ناجحة ويمسك مجرمين الخ وفي الاخير تنسب هذة الاشياء الى الرؤوس الكبيرة وينسى من قام عليه هذا العمل :blush: بصراحة توي اعرف اسم عميد كليتنا :ph34r: الله يعين على هذي الجامعة بخير :ph34r: ننتظرك يا دكتور ناصر :blush: وجهة نظر لا احد يزعل :blush:

هدي اللعب ياخوي :blush: الدنيا ماتستاهل......(بيني وبينك تعجبني صراحتك) :thanks:

الـتـوقـيــع

اسمي هنا يابشر Gنتــــــــــــل ..... اسم(ن) على مسمى في مكانه

حكم(ن) اخذته ماهو بمنـــــــزل .....تسري به الايام ليوم القيامــــــــه

ياصاحبي اسمع كلامه ولا تهمـل..... "ماكان الرفق في شي الا زانـــــه"

#12 drabdulazizalghamdi

drabdulazizalghamdi

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 02/04/2010 - 23:08

ماشاء اللهع القوه دومخطوه حلوهشكرا للجميع

الـتـوقـيــع

صورة

صورة

#13 Mshary

Mshary

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 00:52

Dr. Abdulazizمرحبا تريليون والله ما انسى ابتسامتك العريضة والايام اللي قضناهامعك يشرفني مروركpioneerشكرا لمروركعبد المحسن قويههدي أعصابك أنا إلى حد الان ماأعرف وجه الدكتور مبارك عسيري مع أنه كان عميدنا لكن ماأسال عليه أحد إلا ويذكره بالخيرأشكر مروركtrueشكرالمروركعبدالله شكرا 1000G E N T L Eكرت أحمر مره وحده شكرا لمروركazooz2u4ever

الـتـوقـيــع
ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبدا الدهر بين الحفر

#14 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 02:17

أنا إلى حد الان ماأعرف وجه الدكتور مبارك عسيري مع أنه كان عميدنا لكن ماأسال عليه أحد إلا ويذكره بالخير أشكر مرورك

انا اسمع بالدكتور مبارك عسيري من كنت في الثانوي وطبعا بالخير واتمنى من الله ان يكتب له التوفيق والسعاده في الدارين. no comment

#15 MohdShaya

MohdShaya

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 02:46

من طوّل الغيبات جاب الغنايم يا F15وينك يا خوي ؟

الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )

#16 Mshary

Mshary

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 17:41

أخوي عبد المحسن
قصدي يركز الواحدعلى دراسة ومعدله والوجيه الطيبة مثل اللي في المنتدى وباقي الامور تروح وتجي

مرحبا أخوي أبو زيد
لعلي غبت بالمشاركه لكن صدقني أني كنت متابع جيد للجميع
شكرا 10000000لسؤالك عني

الـتـوقـيــع
ومن يتهيب صعود الجبال يعش أبدا الدهر بين الحفر

#17 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 19:13

قصدي يركز الواحدعلى دراسة ومعدله والوجيه الطيبة مثل اللي في المنتدى وباقي الامور تروح وتجي

الدراسة + المعدل هذا شئ اساسي يهتم فيه الشخص من دخوله للكلية بدون ما احد يقول له وكل واحد يعرف مصلحة نفسه :thanks:

لكن(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)<<<<<<اسكت احسن.

:ph34r:

#18 NASSER

NASSER

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

معيد

المزاج الحالي: متفاجئ

تاريخ المشاركة 03/04/2010 - 19:34

شكرا لكاتب الموضوع شكرا للاطباء (وليس العمداء) القائمين على هذة الحملة شكرا + احترام للاعضاء اللي فوقي دائما اشوف في حياتنا تقوم مؤتمرات ناجحة ويمسك مجرمين الخ وفي الاخير تنسب هذة الاشياء الى الرؤوس الكبيرة وينسى من قام عليه هذا العمل بصراحة توي اعرف اسم عميد كليتنا الله يعين على هذي الجامعة بخير ننتظرك يا دكتور ناصر وجهة نظر لا احد يزعل

عبدالمحسن يادكتور المستقبل احترم فيك الصراحة وكلامك ترى ما يزعل ولا شي ولكن هذا هو حال الطلاب كلهم وانا منهم في بداية الامر وفي الاول والاخير وجهة نظر وانا هنا لا انا شغال محامي لاحد ولا متعصب في صف احد لكل شخص محاسن ومساوء وانت منهم ولما تسقط انظارنا على مساوء الشخص لاسباب شخصية او لمناسبات دورية يتبرمج الدماغ على ذلك ويقوم بتضخيمها وننسى الجانب الحسن في الشخص د\مبارك عسيري الله يذكره بالخير ما احد ينكر فضله وانا من الناس اللي احبه لشخصيته الفذه وانا متأكد انه لو استمر د.مبارك انك ستنظرون اليه زي ما تنظرون ل د.عبدالله الرفيدي الان ياخوان هناك معطيات اتيحت لكلاهما وتختلف عن الاخر والحاجة الوحيدة اللي مشتركه بينهم انهم تعبوا وانكرفوا ولم يذخرو اي جهد في عملهم وتوجههم الاكاديمي في سبيل مستقبل الكلية وكلاهيما كانوا يسعون لهدف عام وليس شخصي وما يعمله الان د.عبدالله هو مكمل لهدف عام مشترك مع د.مبارك أنا زيك كذا يا عبدالمحسن كنت ماخذ على الدكتور عبدالله اول ما جاء ولدرجه انه صار بيننا تتش والسبب هذا الحماس اللي مدري على ويش مبني وانا متأكد مليون بالمية انه لو جاء في بالبداية كان حنا نحبه ونرفع به زي د.مبارك عسيري لانها معطيات واتيحت وبعد اشهر عرفت قيمة د.عبدالله وعلى ويش يهدف وانا أقولها بمليء فيهي إن د.الرفيدي انجز الاشياء اللي اشك ان د.مبارك أن ينجزها مع احترامي لشخصه الكريم وانا يا دكاتره ما اقول هذا عبث بحكم اني كنت قريب جدآ من المجتمع المحرك الداخلي بالكلية لمدة ست سنوات فيها حاجات ما يدري عنها اكثر الطلاب واكثر الاسئلة المتبادرة لدينا "ليش ما يجيب دكاتره كويسين,ليش يجي د الفلاني رئيس للقسم والاخر لا,ليش المناهج تتغير من سنة لاخرى ,ليش عندنا نقص بالممرضات ومساعدين اطباء الاسنان,ليش المعمل مهمل,ليش ....... هذي الاسئلة المفروض انها تكون موجهه له على طول ....يجونك النشاط الله يكتب اجرهم ويوزعون اعلانات تكاد تغطي بيباننا واعلانات على مستوى القروب أنه حيكون هناك ساعة مخصصة لقاء للعميد يتلقى من خلالها استفساراتكم........ الخ وفي الاخير مايحضر الا عدد والله انه مخجل ان يذكر وبعدين نقول ليش وليش حاجة اود ذكرها وانا محاسب عليها" احنا باختصار نسمع للدكاتره الحقودين اللي يهددون استقرار الكلية بتحزباتهم وارأهم اللي مالها اساس من المنطق واخبارهم المصطنعه واللي بنقلون الكلام ويحبون يفتنون بين الطلاب وبعض الدكاتره المحترمين والعميد كذلك" وانا اقلكم اللي يبغى يستفسر ....يروح للعميد ويخذ الكلام من الراس للراس فتروا والله انه مايعض احد وانا اعرف ان فيه ناس بيجي في خاطره وخاصة اللي ما تيسرت لهم انهم ينزلوا مواد او مشاكل في الريكوايرنمنت او حتى في توفر المواد وبيقولون ويش وراه قد تخرج لكن صدقوني انه بيكون هذا ردي لو نزل هذا الموضوع السنه الماضية "اسوء سنه مرت علي" ولو قلنا ان العميد متعصب لفكره فتروا القروب في السنه السادسة تعاون معهم واجبوا خبر الجراحة ...وكله خبر ووصلوه بانفسهم للعميد واخيرآ انا لست محامي لاحد بس لنقل للمحسن احسنت """وانا بل وكل طلاب واطباء الامتياز بالكلية عندهم نقد للعميد البعض يذكره والبعض يكتمه ولكن في نظري ان محاسنه طغت على مساؤة بكثير ولو استمر د.مبارك لكان هذا حلنا وسلامتكم كأني طولت

الـتـوقـيــع

صورة

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين