إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

اقتــــراح وياليـــت اسمع اصواتكـــم جميعاً

• قم بتسجيل الدخول للرد
26 رد (ردود) على هذا الموضوع

#21 العسيرe

العسيرe

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مرهق

تاريخ المشاركة 14/04/2010 - 14:38

يا رجال يالله السلامهطلبناهم بتأجيل ماده وحده فقط الا مابعد الاجازه وتحصلنا على موافقة العميد وموافقة دكتور الماده (من كلية الطب) وموافقة جميع الطلاب وعدم تعارضهموتفاجأنا برد مسوؤل مرموق بالكليه بقوله [ علي الطلاق من راس حرمتيني الثنتين ان يختبرونها في يومها غصب عنهم ] >>> انا ابغى أعرف وش دخل نسوانه في السالفه :thanks: ملاحظه/ احقاقا للحق فإن الطلب والحصول على الموافقات جاء بجهد وتعب ليدرنا ومساعده جعلها الله في موازين حسناتهم والله ما طالهم الا التعب والكلام الشين من ناس ماتحترم ولاتقدر وللأسف انهم مسوؤلين وقداام اسماهم حرف داعتذر اني خرجت عن الاطار الاساسي للموضوع بس عشان اثبت لك ان مسألة اقتراحات او افكار وفي كليتنا انسى منهامالم ينفذ اصحاب القرار اللي بروؤسهم واللي بمصلحتهم اما مصلحة الطالب فوالله اللي يظهر لي انها من آخر آخر آخر اهتماماتهمواتوقع ان الجداول ذي محطوطه خمسين سنه قدام يعني احفظ جدول كل مستوى وجدول كل اختبار ميد وفاينل عشان تعطيها لولدك والا حفيدك بعد عمر طويل ان شاء اللهلا يجي احد يقولي تشاؤم ونظرة سوداويه لكن والله بعد اللي حصلنا هذا الاسبوع عرفت وايقنت وتأكدت اننا ننفخ في قربه مفقوعه وان اللي براسهم بيمشي يعني بيمشي والدلائل كثييييييييييره ومو بس في الجداول في امور كثير بالكليهما يهونها في نفسي هو حسن استقبال عميد الكليه الدكتور عبدالله الرفيدي لنا وتفهمه ولباقته في الكلام والاقناع صراحه اول مره اتعامل معه بشكل مباشر والحقيقة ونعم الرجلعذرا على الاطاله بس تراك جيت ع الجرح :mwelcome: = ماكتب اعلاه وجهة نظر شخصية بحته=

الـتـوقـيــع
ومـن يـذق الـدنيا فإنـي طعمتها
وسيـق الـيـنـا عـذبـهـا وعـذابهـا
فــلــم أرهــا الا غــرورا وبــاطــلا
كما لاح في ظهر الفلاة سرابهـا
ومـاهـي إلا جـيـفـة مـسـتحيلة
عـلـيـهـا كـلاب هـمـهن اجتذابها
فـإن تـجـتنبها كنت سلما لأهلها
وإن تـجـتـذبـهـا نـازعـتـك كـلابها

#22 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 14/04/2010 - 16:55

يا رجال يالله السلامه طلبناهم بتأجيل ماده وحده فقط الا مابعد الاجازه وتحصلنا على موافقة العميد وموافقة دكتور الماده (من كلية الطب) وموافقة جميع الطلاب وعدم تعارضهم وتفاجأنا برد مسوؤل مرموق بالكليه بقوله [ علي الطلاق من راس حرمتيني الثنتين ان يختبرونها في يومها غصب عنهم ] >>> انا ابغى أعرف وش دخل نسوانه في السالفه :thanks: ملاحظه/ احقاقا للحق فإن الطلب والحصول على الموافقات جاء بجهد وتعب ليدرنا ومساعده جعلها الله في موازين حسناتهم والله ما طالهم الا التعب والكلام الشين من ناس ماتحترم ولاتقدر وللأسف انهم مسوؤلين وقداام اسماهم حرف د اعتذر اني خرجت عن الاطار الاساسي للموضوع بس عشان اثبت لك ان مسألة اقتراحات او افكار وفي كليتنا انسى منها مالم ينفذ اصحاب القرار اللي بروؤسهم واللي بمصلحتهم اما مصلحة الطالب فوالله اللي يظهر لي انها من آخر آخر آخر اهتماماتهم واتوقع ان الجداول ذي محطوطه خمسين سنه قدام يعني احفظ جدول كل مستوى وجدول كل اختبار ميد وفاينل عشان تعطيها لولدك والا حفيدك بعد عمر طويل ان شاء الله لا يجي احد يقولي تشاؤم ونظرة سوداويه لكن والله بعد اللي حصلنا هذا الاسبوع عرفت وايقنت وتأكدت اننا ننفخ في قربه مفقوعه وان اللي براسهم بيمشي يعني بيمشي والدلائل كثييييييييييره ومو بس في الجداول في امور كثير بالكليه ما يهونها في نفسي هو حسن استقبال عميد الكليه الدكتور عبدالله الرفيدي لنا وتفهمه ولباقته في الكلام والاقناع صراحه اول مره اتعامل معه بشكل مباشر والحقيقة ونعم الرجل عذرا على الاطاله بس تراك جيت ع الجرح :mwelcome: = ماكتب اعلاه وجهة نظر شخصية بحته=

وجهة نظرك واحترمها وعلى العين والراس. وتعقيبا على كلمتك (( وما طالهم الا التعب والكلام الشين خصوصـ(ن) من اشخاص قدام اساميهم د). 888888888888888 هذا اللي يقهرك وبصراحة قبل ادخل الجامعه كنت ماخذ ان الاطباء تعاملهم رائع وطيوبين لكن من دخلت اكتشفت انك تتعامل مع عامل نظافة احسن من انك تتعامل مع طبيب >>> بدون ذكر اسماء. خلاص اخوي انتهت الاختبارات وعدت بخيرها وشرها وبالتوفيق للجميع.

#23 shadowy heart

shadowy heart

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 14/04/2010 - 19:59

واتوقع ان الجداول ذي محطوطه خمسين سنه قدام يعني احفظ جدول كل مستوى

هههههههااااي صراحه انا بلغت واحد من الزملاء بجدول المستوى العاشر قبل ماتنزل باسبوع وقلتله عدل هذه مكان هذه وهكذا حتى انه اول مافتحت الجداول عدل أظن بدون مايطالع هل هناك تغييرات الله يكون في العون

الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح

الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير

#24 ابو راقع

ابو راقع

طبيب رائع

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 14/04/2010 - 23:24

هههههههااااي صراحه انا بلغت واحد من الزملاء بجدول المستوى العاشر قبل ماتنزل باسبوع وقلتله عدل هذه مكان هذه وهكذا حتى انه اول مافتحت الجداول عدل أظن بدون مايطالع هل هناك تغييرات الله يكون في العون

من هو ؟ من هو ؟

الـتـوقـيــع
صورة

شكرا عزوز على الإهداء
الكيس من دان نفسه وعمل لما بعد الموت
والعاجز من أتبع نفسه هواها وتمنى على الله الأماني

#25 shadowy heart

shadowy heart

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 15/04/2010 - 19:18

هههههههااااي

صراحه انا بلغت واحد من الزملاء بجدول المستوى العاشر قبل ماتنزل باسبوع
وقلتله عدل هذه مكان هذه وهكذا حتى انه اول مافتحت الجداول عدل أظن بدون مايطالع هل هناك تغييرات

الله يكون في العون

من هو ؟ من هو ؟

واحد والله اني أحـبــ( ـك )ــه

هاه عرفته ألحين

الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح

الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير

#26 MohdShaya

MohdShaya

مستشار

• ـ.أعضاء شرف

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 17/04/2010 - 17:59

وتفاجأنا برد مسوؤل مرموق بالكليه بقوله [ علي الطلاق من راس حرمتيني الثنتين ان يختبرونها في يومها غصب عنهم ]

تتكلم جد ؟! ولا تمزح ؟

ما يهونها في نفسي هو حسن استقبال عميد الكليه الدكتور عبدالله الرفيدي لنا وتفهمه ولباقته في الكلام والاقناع
صراحه اول مره اتعامل معه بشكل مباشر والحقيقة ونعم الرجل

وأنا أشهد ،،
لكني أستغرب إنه في بعض هاذي المواقف يكون موقفه سلبي ،، مع إنه موافق ؟ لكن ما يغير شيء.

الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )

#27 العسيرe

العسيرe

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مرهق

تاريخ المشاركة 18/04/2010 - 04:03

والله يبو زيد هذا اللي حصل والكلام نقل لي ومن شخص اثق فيه وكتبت ماذكره لي بالنص وبالنسبه للعميد فصداقته وعلاقته مع الشخص المذكور اهم من انه يجبره او يعارضه أو يطيح وجهه وينقص من هيبته خصوصا انه المسؤول المباشر عن المكتب الاكاديميوموافقته لنا بتفتح عليه ابواب اخرى غيرناالعميد موقفه سليم واسلوبه لحاله يكفي حتى لويقول الاختبارات كلها بنفس اليوم بهذك الاسلوب يمكن نطيعهاما الشخص الاخر فالله يهديه والله لسانه طويل واخلاقه مره مره ماتليق باخلاق مسوؤل خصوصا انه يقابل الجمهور بشكل دائمحتى مايعطيك فرصه تشرح له وجهة نظرك والا تبرر له موقفك

الـتـوقـيــع
ومـن يـذق الـدنيا فإنـي طعمتها
وسيـق الـيـنـا عـذبـهـا وعـذابهـا
فــلــم أرهــا الا غــرورا وبــاطــلا
كما لاح في ظهر الفلاة سرابهـا
ومـاهـي إلا جـيـفـة مـسـتحيلة
عـلـيـهـا كـلاب هـمـهن اجتذابها
فـإن تـجـتنبها كنت سلما لأهلها
وإن تـجـتـذبـهـا نـازعـتـك كـلابها

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين