إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

.:.|!|●●●● تخرج الدفعه الثالثة ●●●●|!|.:.

• قم بتسجيل الدخول للرد
33 رد (ردود) على هذا الموضوع

#11 shadowy heart

shadowy heart

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 00:35

ألـــــــــــــــــــــــــــــ مــــبــــروك ــــ لـلـــجـــمـــيـــع ــــــــــــــف

والله يسعدكم جميعا ولا يفرقنا

بن هادي للساعات يحييكم

صورة

الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح

الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير

#12 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 01:21

الله يوفقكم وبتتذكرون هذه الأيام لأنها من أجمل سنوات العمر :thanks:

#13 عذب السجايا

عذب السجايا

طبيب فعّال

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 01:25

بســم الله الـرحمــن الرحيــمأولا ما لاحظتوا صور محمد خشب واجدة؟؟؟هههههههههه يا حبك للترزز قدام الكمراتثانيا : الف الف الف الف الف مبروك للجميع وأسأل الله لهم التوفيق في الدارينفي الحقيقة سنفقد وجود هؤلاء العظماء على الرغم من فارق السن الكبير بيني وبينهم لكن بفضل من الله ومنه عملت مع الكثير منهم الي دورنا له بيشنت في الدايقنوززوالي جبنا له مريض نعرفه وما قصر معه والي جيناه بأنفسنا وسمكر اسننا يعني شخصيات لن انساها ما دمت حيسأذكر بعض الاسماء الذين تشرفت بالعرف عليهم في العيادات وليعذرني من نسيت اسمه أخصهم بالشكر والتبريكوفق الله الجميع1.اخي الحبيب والغالي ابن دريتي ((ضيف الله محمد الشهري))2.القروب ليدر سلمان دعجم3.صديق الحارة بندر دعجم4.الجار وزميل الثانوية علي جبار 5.الجار المرحوم بإذن الله عبدالعزيز عويض6.احمد عوض ((خويي في رحلة الشرقية))7.أحمد مسدف ((الفكاهه تمشي على الارض))8.جابر عبدالله علي القحطاني(( زميل رحلة الشرقية))9.الحسن بن هادي اليامي((لقيت له حالة cc1 الله يسقي رجل يمسك فيه المعروف))10.عبدالرحيم عبدالعزيز علي الشهري ((مرسلنا في عناية))11.عبدالرحمن عبدالله طامي ال ضبعان(( آخر حالة امباكشن كانت على واحد من اخوياي مدرس عند ابو داحم))12محمد صالح علي ال حافظ ((الله يسقي لقيت له حالة cc1 بغى يموت من الفرحة الله يوفقني ههههههه))13.محمد عبدالله علي ال الخشب ((الله يسعدك يا بو خشب يا مكثر صورك في النت ههههههه))14.ياسر مسفر حسن الحرملي ((بصراحة مثال الرجل الغيور على كليتة واللي يبغاها على احسن وجهه))15.خليل ابراهيم عبدالله عسيري ((نفع الله بك وبعلمك))هذا والله شيئ افتخر به 15 رجل من الدقعة الخريجة ربطتني بهم علاقة كل التحايا لكم وأسأل الله لكم التوفيق

الـتـوقـيــع

الحلقة الأولى من افضل برنامج عالمي من وجهت نظري

http://shahed.mbc.ne..._category=25165

#14 Al-Shehri

Al-Shehri

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 02:21

ألف ..ألف مبروك التخرج

في هذه اللحظات.. أجد قلمي حائراً فيما سيكتب..هل يكتب عن مشاعر الفرح بتخرجكم..أم مشاعر الحزن لفراقكم..؟؟

ولكنني عندما أرى سماء أبها تتزين فرحاً..بتخرجكم..سرعان ما ترتسم البسمة على وجهي..وينبض القلب فرحاً بكم ولكم
..

أقدم خالص التهاني والتبريكات لهذه الكوكبة المضيئة بوجوه المبدعين..,وأتمنى أن يكون التوفيق حليفكم في حياتكم العلمية والعملية...

...

..أتمنى أن نبقى سوياً على مركب الذكريات...ونبحر سوياً مدى الحياة
<script language="Javascript1.2"></script>

..

#15 MD86

MD86

طبيب رائع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 04:35

بسم الله الرحمن الرحيم .. والحمد لله الذي بنعمه تتم الصالحات
أبارك لنفسي ولأخواني الخريجين وأسأل الله أن يجمعنا في مستقر رحمته إنه ولي ذلك والقادر عليه
ولا ننسى أخونا عبدالعزيز الحربي غفر الله ذنبه ورحمه واسكنه فسيح جناته من الدعاء
الحمد لله حمداً كثيراً طيباً مباركاً كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
بصراحة طال انتظار هذه اللحظة وطال التفكير فيها .. وفيما سيقال عندها ..
ولكن الآن تضيع الكلمات .. وتتبدد العبارات .. ولا يبقى سوى ابتسامات .. من القلب بهذه المناسبة

Grief City
الله يبارك بأيامك حبيبي ..
صورة
شفت أول واحد عاليسار .. هذا أنا / محمد بن عبدالله علي آل الخشب :lolol:
عاد ما دامك عرفتني اي مشكلة بتصير لي ترى ما بأتهم احد غيرك
طبعاً ما رح تعفى من الهدية الحين بما انك تعرفني << هذا مثال حي يوضح ان الجهل بعض الاحيان نعمة
:lolol:

azooz2u4ever
وجهك ابيض حبيبي .. والله يبارك بعمرك حبيب قلبي
العفو .. الشباب يستاهلون .. وانت بعد تستاهل
وبعدين انت ما قصرت .. ولكن عوايدك التواضع الله يسعدك

fasool
بيض الله وجهك و إن شاء الله هالمرحلة هي مجرد خطوة في أخوتنا نسأل الله أن يديمها

almaystro007
حياك الله يا الغالي .. ومثل ما قال عزوز .. تستاهلون حبايبي
عاد لا يمنع انك تذكر مواقف سعيدة مع الزملاء وبلاش الدكاترة عشان نبقى في اجواء الفرحة
:thanks:

GENTLE
وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
الله يبارك بعمرك يا الغلا .. وترى منت مطوف واجد :moony:

abdulrahman
ارحبووووووووووووووووووا << تذكرت شيء :lolol:
اولاً يسرني أن أكون أول مرحب بك في المنتدى
وثايناً الله يسعد هذا الوجه .. الطلعة كان لها طعم خاااااااص بوجودك واسلوبك :moony:

محمد بكري
الله يبارك فيك والعاقبة لديكم بالمسرات

shadowy heart
الله يسعدك و يطول لي عمرك .. عاد أهم شيء الساعة طلعت حتى في المنتدى
الله يوفقك حبيبي .. ما علقت على صورتك الا عشاني امون << الغيرة من الساعة تسوي اكثر :moony:

Dr.Abdulaziz
يوفقنا وياك يا رب ..
وبالنسبة لعدم تمكنك من حضور تخرجنا .. ان شاء الله نعوضك اذا رجعت
الله يسعد ذا الوجه

عذب السجايا
الله يبارك بعمرك حبيبي
عاد ما لقيت شيء تقوله فيني غير اني احب اترزز قدام الكاميرا .. خخخخخخـ
والله تفاهم مع عزوز لأنه هو اللي جهز الصور واختارها .. وانا بس رفعتها
بعدين ياخي انا وجهي وجه اعلامي .. لازم تستفيدون من حضوري ع الشاشة هـهـهـهــ
تشرفت بمعرفتك والله .. وبعدين ترى انا اللي توسطت لك عند عبدالرحمن عشان الامباكشن << قاعد يمنها عليك خخخخخـ

اAl-Shehri
حياك الله وبياك ..
والله يبارك بأيامك .. والعاقبة لديك إن شاء الله .. تحياتي لك ولقلمك :lolol:

الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever

#16 محمد بكري

محمد بكري

طبيب متميز

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 05:58

مشاركة مني لقروبي الاولوالذين قضيت معهم من السنوات الستاربع....مبارك لكم مرة اخرى الصور مجمعة وعليها نشيد تخرجعذرا النشيد قديم 2009وكأنه خاص بمعهد للفتيات لكن حلوة مرررة (والنساء شقائق الرجال) ههههملف مرفق  ____________.wmv
22.48ميجا بايت
23 عدد مرات التحميل دمتم

الـتـوقـيــع

الحمد لله الذي عرفنا بأنه رحمن رحيم ...
وان رحمته سبقة عدله سبحانه

#17 The Dentist

The Dentist

طبيب جيد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة

طبيب مقيم

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 08:55

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووكعقبال الغالينوشكرا

الـتـوقـيــع

صورة

#18 محمد بكري

محمد بكري

طبيب متميز

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 10:42

سطر من الحبفأسف ع الاطالةابراهيم فهيد السبيعيذكريات تبدأ من معمل فيزياء الأعدادي حرصك ع المعلومة وسام وأجتهادك نيشن مبروك وموفقاحمد ظافر احمد ال شبابالله ...الأدب أقل منك ...العلم يتعلم منك...الاجتهاد ينافسك ...مثال لطلاب الصحوة الذين بهم سنرتقياحمد علي عبدالله العليانييعجبني فيك سمتك ...حين توجته بعلم ...وتستاهل كل خيراحمد عوض ال محيكان محبا لتخصصة مجتهدا فيه ...محترما لقوانين الأخوه ..دمت بإجتهادكاحمد مفرح جابر المشيخيقلبه البحر في سعته ..اخلاقة النهر في غذوبته ....موفق يا صديقي العزيزاحمد محمد هادي ال مسدف عسيريالله ...الله ....يكفيك يا طعمن ((خير الأعمال الى الله سرور تدخله على مسلم)) بصري أخلاقك الرائعة مدرسة كثير من المسلمين يحتاجون دروس فيهابندر عبدالله سعد دعجملن انسى وقفتك معي أيام الحذف ...شعرت بدفء اخوتك شكراتركي ظافر فهد الشهريالمعدن الاصيل , والخلق الفريد ....ومعنى الشهامة ...كلها تحييك حين فقتهاتركي يحيى الغامديآه ..أول صديق في أبها ومن أول سنة ...تذكر حين كنت تحجز لي جنبك بالصف الاول....كم كنت احبك وأعدك بزيارة خاصة لباحة,,اخبار اخوك دكتور ارامكو الأن استشاري صح؟جابر عبدالله علي القحطانياه جابر كم كنت استمتع وانا اراك ووزملاءكالنخبة كخلية النحل تكاتف وتعاون هذه هي الاخوة ..دمتم لبعضجمال عبدالرحمن العمريالثقافة في صمت والاخلاق في علم ....علمتني الكثير وقدمت لي أكثر ،،،،الحرف يجف ويستمر للاحباب الدعاءالحسن بن هادي الياميكان شرف لي أن أتعرف على معنى الشهامة وعلوم الرجال ...الحسن كنت درس ....شكراخالد محمد صالح القحطاني((تبغى السعادة خذ كلام يقيني))) روعتك تزداد من أول لقاء بك حين أسمعتني نشيد السعادة ...في سيارتك..شكرا خالد وموفقخالد سعيد المطلقشكرا خالد تعبت معي كثيير والله ما انسى جميلك معي ووقفتك معي في أخر مستوى معاكم ....شكرا شكرا شكراخليل ابراهيم عبدالله عسيريابو هند الدين , السهولة ,الاخلاق ...مثلث السمو ....دمت راقياخيرات يحيى مقنع الاميرمدرستي وأستاذي ...أخي وصديقي ...كم أنت نادر يا خيرات فل تلحق بركب من الناجحييين خرجه والدك الموقر لتغيروا مجرى الحياةرياض يحيى محمد الشهرييجب أن اقف تبجيلا وأحتراما للمعاني الراقية من الأخلاق والألفاظ الخلابة للأدب ....رقي الأخلاق ديدنك فدمتسلطان علي محمد العمريعندما تحاصرك الألم تلفت فلعلك ترى الامل في وجه كله بسمة ....((في وجه اخيك صدقة)) كم كان لك من الاجر ....أخي رائعة الحياة بأملكسلمان عبدالوهاب سعد الدعجمأجلسوا معي على البساط قليلا فهذا قائد المجموعة:كم تعلمت منك الكثير كم أخذت من وقتك وأنا ابحث عن الحل ..كم قدمت لي من توجيه ,كم اسديت لن نصيحةخير الناس انفعهم للناس....صاحب القبعات الست في الأبداع الأداري والأدارة بإبداعسأبق اتعلم منك ...........سامحني فأن أول من فتح بأب الأزعاج بحياتك حيث كنت أول من طلب رقمك أمام الملأ لأسجله بأسم LEADERصالح علي مشبب القحطانيابو هتان من شدة أحترامي له ما كنت اطيق أن انادية بأسمه مجراد إلا ب د.صالح أصلح الله لك يا مدرسة في اعلم والاخلاق ضيف الله محمد احمد الشهرييا ضياء اليوم يا عين النشيدة....يا شعاع الفجر يافخر البطاح....يا نسيم الصبح ياأحلى قصيدة.....يا سنى الأنوار يا طيف الفلاح....يامعاني الحب في جملة وحيدةمعهد ضيف على نهج صحاح....والله أني أقل من أكتب فيكولكن والله أحبك في اللهعبدالرحيم عبدالعزيز علي الشهريكم هي الحياة رائعة أن عشناها ببساطتها ..كم هي جميله أن عاملناها بمثل رقتها ....عدبالرحيم سهولتك تجعلك محبوبعبدالعزيز محمد عبدالعزيز الغامديعبد العزيز ..أحمد..تركي سطرتم بروعة أخوتكم في ديوان الحياة قصيدة فلكم مني حب ودعاء رائع بأخوتك اخي عبد العزيزعبدالحكيم سعيد ال زابن القحطانيصفقوا له ....هناك عرفت أن لهذا الرجل مستقبل عندما كان الطالب الوحيد الذي اخذ الدرجة الكاملة في مادة الابيرتف وصفق له كل الطلاب ...تستحق التحيةعبدالرحمن عبدالله طامي ال ضبعانعندما تجد نفسك مضطرا أن تصف الأخوة بدقة فلن تجد بدأ من ان تذكر عبد الرحمن مع زملاءة وخاصتة ..جمعكم الله في الجنةعبدالعزيز صالح سعيد البشريهم هو رائع الوفاء وبعد سنين من الفراق إلا أنه يقف ويسأل ويبدى استعداده لتقديم خدمة ...موفقعبدالعزيز عويض الحربي .....رحمه اللهأسأل الله له الرحمة كان دائما يسألني عن دراستي ويتعاطف معي كوني حذفت ترم ..كان عذبا صائغا للمحبين ...أسأل الله لك جنة عرضها السماء والارضعبدالعزيز سعيد محمد الغامديالأدب طالب تخرج من مدرسة اسمها عبد العزيز...تخجل وانت تقف بجانبة من روعة أخلاقة وأدبه......عزوز أستمر بتألقك فانت مدرسةعبدالكريم مشبب علي القحطانيصاحب الدعابة ...كم كان له من توجيهات رائعة ....عندما كنت في مجموعته ...والله كنت دائما استمع لها بقلب المتعلمعبداللطيف علي ال بن عليابن علي بن علي...درست معه اربع سنوات وما علمت انه ابن عميد كلية الطب أي مدرسة من الواضع درس فيها عبد اللطيف والله انك رائع وكم اتمنى لو تستمر اخوتنا ((الكون لي فضاء ..والحب لي جناح))ذكرياتعلي حسن احمد الهيزعيفارس العلم والادب...طامح يقهر التعب .....معلم في فؤاده ......همة تسبق الشهب ....(((ابيات مني وتستاهلها))علي فهد ال جبار القحطانيكم كنت حضنا دافئا اخي علي اشكرك من اعماق ..فكم كنت اسعد كثيرا عندما تحتضنني حين القاك اشعر بدف اخوتك ....شكراغانم محمد ال دشان القحطانيغانم الاخلاق ...هذا عرفتك .....فشكرا على اخلاقك.فايز سالم يحيى المسلمانياه فائز ما زلت احفظ لك الكثير من الجميل وحسن الاخلاق والشمائل ....شكرافؤاد صالح سعيد المالكيصاحب البسمة الرائعة والمحيا الطلق ...شكرا ع الاخلاقفيصل علي محمد عبود القحطانيكم انت رائع يافيصل انت طيب جدا وخلوق ...اشكركمحمد سعيد ال ضبعان الاحمرياذا كان للصداقة اسم فاسمك واذا كان للوفاء رسم فحسنك...كنت مسرور بقوة صداقتك مع خاصتك ..دامت في اللهمحمد ابراهيم عبدالهادي الالمعيالمع الرجال كم كنت اشعر بالسعادة حين تكون جنبي ايام معمل الحشوات...واشعر بالرهبة حين تغيب ..والله لا اكذبك كنت مصدر ثقة لي شكرامحمد حسن احمد غزوانيابو بدر كم هي سعيدة جازان بك وانت تعود لها طبيبا ..هل تذكر كيف تعرفت عليك .....والله احمد الله ان عرفني بك على ان للاخلاق طعم وللاخوة لذة .محمد احمد موسى ال مشافيمحمد او الاخوة اسمان لشيء واحد ....كم انا مسرور حين ارى اخوان يسيرون كخلية النحل ...هذا انت مع اصدقاءك وخاصتة ..مثال للاخوةمحمد صالح علي ال حافظوالله كنت اعزه كثير كان انسان متواضع هين لين سهل .....فشكرا ابوحافظمحمد عبدالله علي ال الخشبعندما تجد في نهاية المطاف شخصا يحتويك بأخلاقة وادبه تتمنى ان لو طال السباق حتى تكون صديق خاص له ....كم اتمنى هذا ...وبالتوفيقمحمد عبده دغريريكم تعبت معي كثيرا وانت تعلمني ((التقنية )) كنت قلبا واسع وملجاء امنا ..شكرا حبيمحمد عبدالله جابر زربه.......وبعد طول صمت تكتشف ان هذا الشخص معهدا في الخلق والادب والعلم ....لن انساك اخي فقد نهلت من معينه شيئا يسير...((وعجلت اليك ربي لترضى..تبقى ذكرياتمحمد عبدالله ابراهيم عسيريعفوا فهذا اخي ..وهبنيه الباري :كان بلسم جرحي ..طبيب قرحي ...نديم ليلي...نسيم صبحيكان معي في الشدة والرخاء ..في السراء والضراءله الفضل بهد ربي ..في تيسير سلوكي لدربي((رب اخ لك لم تلده امك ))هو هذاكان أكثر من اخكان المعلم , والصديق, والناصح ,والخدومسحرني بأخلاقة , شغفني بجزيل أفضالهوالأن ذهب وتركني وحيدا....وعزائي فيهلعل غيري في هذه الحياة يكون بحاجة الى ذلك القلبمنصور عبدالله القحطانيرائعا برقة طبعك ... بخفك ظلك...ببسمة وجهك...ادام الله ابتسامتكناصر صالح مهدي لسلومان كان للوفاء والاخاء عنوان فهو انتم((يام)) والله كما كنت اسمع عن قبيلة يام مدرسة علوم النشاما...وانت رجل من قوم ..فتعلمت منك شكرانايف نبيل فؤاد ابو غزالهالعلم في ابهى صورة ..التواضع في اجمل حلة...الاجتهاد في منتهاه.....شكرا نايفنعمان عوض محمد الاحمريعندما تريد أن تضرب للصداقة مثل ...فنعمان وفاءه مع قروبه الخاص له طعمهمام ابراهيم يوسف فقيهبل عزام ...الأجتهاد والمثابرة العزيمة زالاصرار....رائع أنت همام والله يوفقكياسر الحسن المشيخيأه صديقي كم انا سعيد أن ابقاني الدهر لأراك طبيبا فكم كنت رائعا في أخوتك...بلغ تباريكي الأهلياسر مسفر حسن الحرمليعاشق القيادة واستاذ الريادة ......مستقبلك مشرك بهمتكيحيى جابر علي ال كليب الشهرانيأذا تمثل الادب شخصا فهو انت يايحيى فلتحيا بأدبك ..موقرايحيى احمد محمد ذيبان عسيريأه يحيى الروعة والأخلاق الله يوفقك في مستقبلكيحيى ابراهيم حسين قصاديأراد القدر غير ما اردا يحيى ....ابو لجين كان القدر ارحم بك منك .....وأنت الان بأمكانك أن تكون الضابط الطبيبيحيى هادي يحيى محمد عسيريكم لهذا الطبيب من فضل على طلاب كلية طب الاسنان..فرغ محاضرة , نسق معلومة.اعد عرضكم كنت اتمنى ان اكون صديقه .....لكن سأبقى احترمك اخي يحيى

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة محمد بكري: 21/06/2010 - 12:16

الـتـوقـيــع

الحمد لله الذي عرفنا بأنه رحمن رحيم ...
وان رحمته سبقة عدله سبحانه

#19 shadowy heart

shadowy heart

مستشار

• ـ.أعضاء شرف

طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 13:11

إهداء للجميع http://www.dkku.net/uploads/gallery_58_13_3973004.swf لتحميل الفلاش Graduation flash 1 ولتحميل فلاش آخر بطريقة عرض اخرى ملف مرفق  Graduation_flash_2.swf
5.29ميجا بايت
14 عدد مرات التحميل تحياتي

الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح

الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير

#20 MohdShaya

MohdShaya

مستشار

• ـ.أعضاء شرف

تاريخ المشاركة 20/06/2010 - 13:38

هذا القروب فيه ميزتين -بالنسبة لي-:1- كل يوم يطلع لي واحد جديد أول مرة أتشف إنه من هذا القروب ...2- عدد اللي أحبهم منهم أكثر من عدد قروبنا كامل ... ( طبعاً ما بأذكر أسماء ... )تحياتي للجميعأووووووووووووهنسيت ما اقول مبروكألف ألف مبروك

الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين

Bing (1)