إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

يوميات طبيب أسنان

• قم بتسجيل الدخول للرد
66 رد (ردود) على هذا الموضوع

#61 الشامخ

الشامخ

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 21/06/2011 - 12:32

ههههههههههههههههه
بعض القصص تموت من الضحك :flowers:
وبعضها تموت من الغبنة والحسرة والمأساة :flowers:

بالنسبة للمواقف اللي أحيانا ودك انك تطلع المريض من عيادتك
جاني قبل 3 أشهر مريض صار له Crown fracture في السن 11 و يقول السن نفسه انكسر قبل 3 سنوات وجيت عند دكتور في الخاص ( وغراه لي ) وماشي مثل الفل من ذاك الوقت وجيت عندكم في العيادات وشافه دكتور ويقول انه حصل فيه خراج بسيط وفيه أيضا حساسية مع الحار والبارد فقال لازم العصب قلت طيب وبعدين قال وعالجني وحولني عليك علشان أصلح تلبيسة قلت الله يحييك وإن شاء الله نصلح لك تلبيسة ( محترمة مثلك )خخخخخخخ آآآآه بس
المهم قاعد يقول يادكتور طيب ليش ماتصلح زي الدكتور اللي في الخاص لأنه غراه لي وقاعد 3 أسابيع أقنعه وأشرح له وحتى أن السوبرفايزرو بغى ينفقع راسه من هذا المريض لأنه قاعد يشخص حالته ويعالج نفسه بنفسه وأنه هو الصح والطب خطأ وهلم جرا :santa: :santa: :santa: :flowers:
في الأخير يالله انه اقتنع انه لازم نسوي له تلبيسة لأن السن بيضعف وينكسر وهكذا
ومع نفس المريض
فيه عنده سن مفقود 36 ونفس القصة والفلسفة اللي تفقع القلب من هذا المريض حتى لدرجة أن السوبرفايزور يقولي أنه Demanding patient المهم وأنا قاعد أصلح Preparation يقول طيب ليش ماتصلح له حشوة بدل التركيبة لأنه أحسن من انك تنحت السن قلت له السن مفقود كيف تبغاني أحط حشوة وهو أصلا مافيه سن قال عادي بأي طريقة :santa: :santa: :flowers:
وفي الأخييييييييييييييييييير يالله انه اقتنع انه مريض وانه جاء في مكان طبي يقدم له أفضل مالديه حسب الخبرة الطبية وليس الفلسفة ال.......؟؟ ( دوروا لها اسم :santa: ) ومشت الأمور تمام والحمد لله

تحياتي
:santa:

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة الشامخ: 21/06/2011 - 12:34

#62 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 22/06/2011 - 06:05

هذا جزء من طبيعة عملنا التعامل مع كل أنواع المرضى بإختلاف تفكيرهم وطباعهمأراه تخصص متعب ولابد للإنسان يعرف كيف يتأقلم مع محيطه بأقل الضغوط حتى يستطيع مواصلة العمل

#63 الشامخ

الشامخ

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 22/06/2011 - 13:12

صحيح كلامك 100 %
ألف شكر دكتورنا الغالي

#64 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 22/06/2011 - 15:02

موقف وحيد صار لي ..
كنا ف عيادات الجراحة , وجانا شايب ومكتوب انا نخلع له 31# وقلنا له وش بنخلع لانه هو السن الوحيد اللي باقي من المقرر خلعها عشان يركبون له RPD , وكان السن شكله صغييير ولونه مسود شوي من خلقته , لما عرف اننا نبي نخلع هالسن , قلب العيادة فوق تحت , ي والدي العن ابليس قال لا انا بس ابي اركب اسنان لا تخلعون هالسن ابد ابد وقال ×××× هذا السن يمسك السن اللي جنبة ((يقصد 32#)) ولو خلعتو هالسن , السن اللي بجنبه بيطيح لانه هو اللي يمسكه صورةصورةصورة <<< في اي تصنيف يبو ×××× , وطلعه ونزله قال اقول بلا خلع بلا خرابيط بتركبون لي فالله يجزاكم خير والا ××× باروح سوريا اركب لي طقم صورة<<<< انتقلتوووو الى رحمة الله من الضحك لما قال هالجملة ×××××
وسلامتكم

#65 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مساعد

تاريخ المشاركة 23/06/2011 - 02:21

هذي برضه من مساوئ التحويلات وخطط العلاج إلي ما يكون المريض فاهمها ووقت الشغل يتفاجأفلازم يفهم خطة علاجه ويوافق عليها

#66 تقرب لله بالقران

تقرب لله بالقران

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

المستوى الرابع

تاريخ المشاركة 09/08/2011 - 21:32

السلام عليكم ...الموضوع رائع وجميل....اشكر صاحب الفكرة

انا ايضا عندي موقف ....في مرة حجيه من اهل الله جاية تركب طقم اسنان في المركز التخصصي ...خطية المرة كاضية ماباقي منها شي .... فلما قدمت على حجز ... قالولها تعالي بموعد 2_2_ 2013...!!!!
قالت لهم
:: يمه وشباقي بيا منا لسنه 2013؟؟؟
معاها حق ...الله يساعدها
ملف مرفق  1.jpg
32.84كيلو
0 عدد مرات التحميل

الـتـوقـيــع
صورة

#67 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة

أستاذ مساعد

تاريخ المشاركة 10/08/2011 - 12:23

يا هلا :flowers: والله صادقة سنتين على موعد !! الله أعلم من يعيش

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين