إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

مساعدتكم بلييز

• قم بتسجيل الدخول للرد
16 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 Dr.faith

Dr.faith

طبيب جيد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: لا مزاج

تاريخ المشاركة 10/03/2011 - 21:18

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بغيت اسال عن الدكتور وائل . كيف اسلوبه في الامتحانات ... ومن وين ذاكر ... وكيف طريقة امتحان العملي ... بصراحة انا اخاف من د.وائل وليش دكاترة الاسنان احسهم صعبين في التعامل ؟؟
وبرضه كيف اذاكر مادة الدكتور خالد بدير ؟؟؟ وطيب فيه فيديوهات ممكن تساعدنا نتعلم instrument لانو انا مرررره مخررربطه .... وشكرا آ

#2 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المستوى السابع

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 10/03/2011 - 21:38

الدكتور وائل صحيح انه شديد ,, لكن الامور تمشي معاه باذن الله ورح تتذكر كلامي ,, خصوصن السكيل تبع الاوبريتف تتقنها منهوفيه تفريغ للدكتور وائل جددددددددددددا روعه ,, كنا نذاكر منه وربي يفرجها ,,الدكتور خالد بدير فاااهم جدا لكن الله يهديه يحب يتلاعب بالاسئلة واغلب اسئلته من كلامه ف المحاضرة ,, وفيه طلاب ما قصرو صلحو تفريغ لمحاضراته وكنا نذاكر منهاونصيحححححححححححححححححححححه مجرب ,,×× ذاكر اول باول ×× صدقني رح ترتاح هذا اللي عندي ونشوف كلامي باقي الشباب

#3 Dr.faith

Dr.faith

طبيب جيد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 10/03/2011 - 22:32

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا على اهتمامك بالموضوع .......... وين احصل التفريغ ........ لان الدكتور وائل مو دائما يجي عندنا .بعض الاحيان ...... بصراحة عندنا دكتورة ما افهم ولاشى منها .... واسئلة الدكتور وائل على شرحة ... بخصوص العملي عندك المانيول
وكيف طرية الاختبار يعني حيكون فيه كتابة ........ اسفه لانى كثرت اسئلة

#4 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مشارك

تاريخ المشاركة 11/03/2011 - 05:23

يا هلا Dr.faith وحياك الله معنا

بالنسبة للدكتور وائل فهو يتبع نظام الكتب textbook وما أعرف هل غير من أسلوبه وخاصة مع المستويات الجديدة

في قسم الـ Operative بتلاقين مواضيع وكتب وفيديو http://www.dkku.net/.../47-ـoperativeـ

أتمنى إذا أحد من المستويات 3 و 4 يساعدونك (أتوقع انتي في الثالث)

وبالتوفيق

#5 Dr.faith

Dr.faith

طبيب جيد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 11/03/2011 - 09:42

شكرا لك اخي عبدالعزيز .... لا انا في المستوي الرابع ........... ممكن سؤال وش نظام text book ..... بعدين الموقع رافض اني احمل...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

#6 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 11/03/2011 - 17:09

هههههههههههههههههههههههه انتبهو تجيبون العيد وتسالونه عن التفريغ لان هذي مجهودات طلابية , اذكر طالب ف المستويات الاولى حصله الدكتور وائل يسجل المحاضرة بالجوال فسبب مشكله كبيييييييرة فالنهاية اخذ الطالب × انذار اكاديمي ×فيه مكتبة اسمها قمم فيها اغلب الاشياء والمذكرات الطبية الخاصة بالاسنان , ومقسم كل مستوى لصناديق معينه , فيها اوبرتف والمتيريال والتشريح والفسل والبايو كمستري وجميع مواد التخصصاما المانيول فيه واجبات يعطيك الدكتور وائل , حلها موجود بالمكتبة , ورح يكون عندك هالترم تركيب الربر دام , وحفر اسنان جبس , هذي كلها سهله , اما الاختبار النهائي , فالادوات عليها 20 درجه والحفر عليه 10 درجات. انا كنت مثلك خايف من الدكتور وائل والحمد لله درست عنده مرتين المستوى الرابع والخامس وربي كتب لنا التوفيق اللهم له الحمد , والشباب يذكرون لما دعيت عليه هنا اول ماسجلت لكن الحين اقول الله يجزاه خير لولا الله ثم هو ما عرفنا السيكل تبع الاوبريتف.بعدين الاوبريتف مااااده حلوة جدا ,, لانها ×× فهم ×× ما تتعب وانت تذاكرها وبالتوفيق

#7 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 11/03/2011 - 17:17

المانيول عليه 20 او 25 درجه وهذي تظمنها باذن الله يمكن ينقص درجتين او 3 درجات,ويكون ع التقييم وعلى الواجبات والواجبات موجود حلها ف المكتبة.والبلاك بوورد عليه 10 درجات وهي كويزات سهله كل اسبوعين ينزل لكم سوالين وسهله اتفقو مع بعضكم وحلوها سوا عشان تضمنون ال10 درجات تبع البلاك بوورد.أسماء الادوات سهله جدا وبيشرحها لكم الدكتور وانتو سجلوها معه.

#8 Dr.faith

Dr.faith

طبيب جيد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 11/03/2011 - 22:55

انا رحت مكتبة قمم قطعت مشوار من الخميس عشان المانيول وكالعادة ما عندنا شي اللى تشوفينه .......... وبعدين من قال ان المانيول ضامنين الدرجة لان الدكتوره نقصت على اللون اللى خلف المانيول تقول ليش مو اصفر وبرضو نقصت على اللى دبست تقول ليش ما هو سلك اسود

وعلى الرقم التسلسي .. يعني بالعربي ناقصة ناقصة .....عشان كذا انا ابغى الحلول لان لازم نسلمها يوم الاحد .............................شكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

#9 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مشارك

تاريخ المشاركة 12/03/2011 - 01:34

أقصد بالـ Textbook يعني كتب علمية للمادة وليست ملخصاتوعشان تحملين لابد يكون عندك نقاط تحصلين عليها من خلال كتابة موضوعات قيمة يضيف لك الأعضاء نقاط عليهاأضفت لك 4 نقاط على ردودك

#10 Grief City

Grief City

طبيب مُبدع

• ـ.أعضاء شرف

المستوى السابع

تاريخ المشاركة 12/03/2011 - 20:55

الحين وش اللي تبينه ف المانيول ولا حصلتي احد يساعدك ,, انا ما فهمت بالضبط وش مشكلتك ,,

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين