إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

استفسارات بسيطه اذا سمحتوا من اهل الخبره

• قم بتسجيل الدخول للرد
4 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 Dr.yhya

Dr.yhya

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

معيد

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 02/09/2011 - 07:31

عن عدد الساعات الدراسيه. كنت اشوف الخطه الدراسيه وعدد الساعات للاترام وفجأه لا حظت ان من بعد المستوى ال9 يبدأ التناقص السريع ٢٠ ساعه ثم بعدها العاشر ١٦ ثم الحادي عشر ١١ والثاني عشر ١٢. فياليت توضحون السبب هل فيه حاجه غير الخطه متطلبات اخرى عملي او غير ولا تطويل مده الاترام فقط ولا الواحد يتخصص في شي معين مبدئيا ولا ايش بالضبط. ٢ نقطه ثانيه حبيت أسئل عنها بالنسبه للامتياز سمعت انه في رساله تخرج او مشروع تخرج ايش السالفه. اذا في شرح او توضيح عن التقطه ذي ارجو أني اجد الاجوبه مع الشكر الجزيل للجميع

تم تعديل هذه المشاركة بواسطة Dr.yhya: 02/09/2011 - 07:35

الـتـوقـيــع

اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك,

وانا على عهدك ووعدك مااستطعت,

واعوذ بك من شر ما صنعت, وابؤلك بنعمتك على,

وابؤ بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت

#2 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مشارك

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 02/09/2011 - 07:57

يا هلا :flowers: في نهاية سنوات الدراسة يكون عبء المحاضرات أقل والغالبية عيادات فعدد ساعات العيادات لا تعطي إنطباع أنها كورسات كبيرة لكن هي تغطي أغلب جدولك وبالنسبة لبحث التخرج فهو مشروع تقوم به مع أحد أعضاء التدريس خلال فترة الإمتياز

#3 MohdShaya

MohdShaya

مستشار

• ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

تاريخ المشاركة 02/09/2011 - 13:02

كل عام وأنت بخيرعدد الساعات فعلاً يقل ،، لكن هذا لا يعني إن وقت الدوام يقل أيضاً لأنه مثل ما قال الدكتور عبد العزيز يكون هناك عيادات تأخذ وقت أكثر.بالنسبة لبحث التخرج فأنصحك تتعرف على واحد من أطباء الامتياز وتحاول تعرف بالضبط وش قاعد يسوي حتى لو ساعدته في خطوات البحث لأن هذا راح يفيدك -بإذن الله - كثير.وأسأل الله لك التوفيق

الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )

#4 Dr.yhya

Dr.yhya

طبيب نشيط

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

معيد

تاريخ المشاركة 02/09/2011 - 20:08

شكرا ابو راكان شكرا ابو زيد نقطه بسيطه هل اقدر مثلا التخفيف من المستوى التاسع 20 ساعه فيها ساعتين سلم هل اقدرا نقلها لاحد المستويات اللي بعدها تجنبا لزحمه الساعات مثلا للعاشر لابو 16 ساعه نقطه ثانيه مشروع التخرج هل انا اللي اختار ااموضوع والتخصص ولا كيف وهل في حاله اكمال درسات عليا يكون مشروع التخرج مهم بالنسبه للقبول بعدين وشكرا دائما لكم

الـتـوقـيــع

اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك,

وانا على عهدك ووعدك مااستطعت,

واعوذ بك من شر ما صنعت, وابؤلك بنعمتك على,

وابؤ بذنبى فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت

#5 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة

أستاذ مشارك

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 02/09/2011 - 20:14

يا هلا :flowers: نقل المواد ممكن تستفسر منه من المكتب الأكاديمي بس أظن ما عندك مشكلة بالنسبة لموضوع البحث على حسب الدكتور والفكرة لكن أفضل تختار موضوع من الدكتور عشان يكون متحمس للموضوع ويساعدك أكثر والبحث ماله اي علاقة بدراساتك العليا أو غيرها لكن ممكن يحسب لك كبحث لو تم نشره في مجلة علمية وتضيفه لسيرتك الذاتية

1 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 1 الزوار, 0 مجهولين