إنتقال للمحتوى

صورة
- - - - -

هــــــــــآآآآآم لطلاب طب الاسنان

هام

• قم بتسجيل الدخول للرد
13 رد (ردود) على هذا الموضوع

#11 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مشارك

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 24/12/2012 - 18:08

الله يوفقكم جميعا

#12 Dr. Ma7mod Al Kayyal

Dr. Ma7mod Al Kayyal

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

المستوى الثاني

تاريخ المشاركة 24/12/2012 - 23:03

د. مزون >> انا اتخرجت العام الماضي من مدرسة بنظام تقليدي نسبتي 95% و اختبرت قدرات و جبت ماشاءالله تبارك الله 90% الحمدلله و التحصيلي 87% ولله الحمد و النسبة المؤهلة كانت على ما اذكر 91 او 92 لست متأكد و كنت الطالب رقم 6 اللي يقبلوه في الكلية ..!!

التسجيل على ايامي بدأ في يوم ثلاثاء و كانت نسبة الطلاب اللي طلبوا حضورهم هم اللي مؤهلتهم +90% و تاني يوم الربوع +80% و يوم السبت +70% و يوم الأحد باقي النسب .. و سمعت من زملائي انا فيما بعد ان طب الاسنان كان مفتوح ترم تاني الى يوم السبت يعني للطلاب اللي جابو +70 O_O !!!!!!!!!! ما ادري هل كلامهم صحيح ولا جابوه من كيسهم الله اعلم !!

لكن نصيحتي لكي بالنسبة للقدرات و التحصيلي في موقع على النت اسمو ( منتديات يزيد التعليمية ) هادا الموقع فيلو الاسئلة اللي جات للطلاب و الطالبات في الاختبار مع حلولها و كثير فادني في ايام اختباراتي و بالذاااات في التحصيلي عدد من الاسئلة جاتني كنت قرأتها في هالمنتديات هادي و لعلمك الأسئلة مكررة في جميع ايام الاختبار نفسها يعني في مثلا 1000 سؤال هي نفسها يعاد تقسيمها الى كذا مجموعة كل يوم و يتم الاختبار فيها نفسها >> لكن هذا لا يعني انو تهملي المذاكرة!! بالعكس انتي ذاكري من كتب مثل ( رام و الأمين و قدرات ) و لو قدرتي تاخدي دورات لا تقصري هذا بالنسبة لاختبار القدرات اما التحصيلي فأنا ذاكرت من كتب المدرسة و بعد ما ختمتها كلها ذاكرت كتاب رام حق التحصيلي و بعدين ذاكرت اسئلة منتديات يزيد و صراحة لو كنت ركزت اكثر على منتديات يزيد كان جبت اعلى من كدة لكن الحمدلله لعله خير :) انتي لو ذاكرتي الكتب المؤلفة مثل رام و مثيلاتها و ذاكرتي من منتديات يزيد كفاية جدا لأن الاسئلة في التحصيلي سهلة و كلها عن الاساسيات لا تحتاج الى تفصيل كتب المدرسة :D

آسف عالاطالة و ارجو ان اكون قد افدتك و اتمنى لكي النجاح و التوفيق .. :)

مشآء الله تبآرك الله نسبك حلوه وأتفق معآك في كلامك هو منتديآت يزيد التعليميه إلي أرسلته لهآ ع الخآص أحسبه ممنوع نقولهآ ع العلن هههه

أذكر زميله لي آخذت في القدرآت 77 ذآكرت التجميعآت من منتديآت يزيد وجآت الأسئله مكرره

:S انا والله ما ادري ممنوع نذكر اسماء منتديات تانية ولا لأ :D

الـتـوقـيــع

إذا نطـق السـفيـه فـلا تـجبـه..................فخـير مـن إجابتـه السكـوت
فإن كـلمتـه فـرجـت عـنـه...........................وإن خليتـه كـمـداً يـموت

إني صحبت الناس ما لهم عدد.....................وكنت أحسب إني قد ملأت يدي 
لما بلوت أخلائي وجدتهم .......................كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد 
ولما اتيت الناس اطلب عندهم.............................أخا ثقةٍ عند ابتلاء الشدائـد
تقلبت في دهري رخاء وشدة.................وناديت في الأحياء هل من مساعد؟
فلم أر فيما ساءني غير شامتٍ......................ولم أر فيما سرني غير حاسد

من ديوان الإمام الشافعي "رحمه الله"

#13 Dr. Ma7mod Al Kayyal

Dr. Ma7mod Al Kayyal

طبيب جديد

• ـ.أعضاء
  • صورة مصغرة

المستوى الثاني

تاريخ المشاركة 24/12/2012 - 23:05

اشككر لكم تفاعلكم الرائع معي وانا حضرت دورة تدريبية وذاكرت رام1 ودليل الطالب التدريبي وقياس1 وقبول1 وبعض من مذكرات لطلاب اعرفهم ومذكره حقت الدوره والله ييسرهااااا يااارب ادعولي بالتوفيق في18/3/1434هـ بيكون اختباري للقدرات والله الميسر وشككككرا كثير لكم يا الدكتورةرسامة والدكتور عبدالعزيز ويامحمود ويعطيكم الف خير :) 

العفو اختي و اي وقت انا في الخدمة :)و بالتوفيق ان شالله و الله يسهلك اعلى المعدلات ;)

الـتـوقـيــع

إذا نطـق السـفيـه فـلا تـجبـه..................فخـير مـن إجابتـه السكـوت
فإن كـلمتـه فـرجـت عـنـه...........................وإن خليتـه كـمـداً يـموت

إني صحبت الناس ما لهم عدد.....................وكنت أحسب إني قد ملأت يدي 
لما بلوت أخلائي وجدتهم .......................كالدهر في الغدر لم يبقوا على أحد 
ولما اتيت الناس اطلب عندهم.............................أخا ثقةٍ عند ابتلاء الشدائـد
تقلبت في دهري رخاء وشدة.................وناديت في الأحياء هل من مساعد؟
فلم أر فيما ساءني غير شامتٍ......................ولم أر فيما سرني غير حاسد

من ديوان الإمام الشافعي "رحمه الله"

#14 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

مستشار

• ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

أستاذ مشارك

تاريخ المشاركة 24/12/2012 - 23:14

يا هلا

لا توجد موانع أو حساسيات لذكر أسماء منتديات أو روابط لمواقع أخرى سواء مشابهه لنفس الكلية أو غيرها

تجدون بالأسفل قوانين ولوائح الملتقى

http://www.dkku.net/...tion=boardrules

0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين