إنتقال للمحتوى


صورة
- - - - -

سؤال و جواب question & answer


  • قم بتسجيل الدخول للرد
49 رد (ردود) على هذا الموضوع

#21 ملك الحِلم

ملك الحِلم

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 15/11/2008 - 18:39







السلام عليكم


بليت الأمة الأسلامية بفتنة عظيمة

امتحن وعذب وسجن وقتل فيها العلماء

ألا وهي فتنة خلق القرآن


وقف لهذه الفتنة علمان من أعلام الأمة

وهما الأمام أحمد بن حنبل رحمه الله و....................

لولما أمر المأمون بامتحان العلماء

أجابوه كلهم أما إكراها أو بحيلة

إلا هذين الأمامين

أرسل المأمون الجند في طلبهما

ولما كان في الطريق توفي الإمام .................

وبقي الإمام أحمد يجاهد بلسانه وجسده ، حتى

فكت الأزمة وثبت الله الإمام أحمد وسمي بعدها بناصر السنة.

من هو هذا الإمام الذي ثبت مع الشيخ أحمد وتوفي قبل أن يصل المأمون؟







الـتـوقـيــع
إن وراء اختراق الصاروخ لحُجُب الأرض، وانعتاقه من جاذبيتها احتراق هائل في جوفه.


د.عبدالله العتيبي

#22 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 15/11/2008 - 23:43







محمد بن نوح ؟؟
الذي هو من طلاب الإمام أحمد








الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )


#23 ملك الحِلم

ملك الحِلم

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 16/11/2008 - 09:06







أحسنت أبا زيد هو الشيخ محمد بن نوح البكري وإذا سألت أنا مرة أخرى فاستكف لا تجيب تراك مسموح وننتظرسؤالك







الـتـوقـيــع
إن وراء اختراق الصاروخ لحُجُب الأرض، وانعتاقه من جاذبيتها احتراق هائل في جوفه.


د.عبدالله العتيبي

#24 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 20/11/2008 - 00:56







السؤال السابع

" فيلادلفيا " اسم لولاية أمريكية شهيرة ،، لكن هذا الاسم اشتهرت به مدينة عربية عريقة ومعروفة.

ما هذه المدينة وأين تقع ؟

الوقت مفتوح








الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )


#25 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 20/11/2008 - 12:51







جاي مسررررررع .. ما أبغى أحد يجاوب قبلي
جاي "بسيارة مواصفات ماطور طايرة .. طبلونها تمشي ألف"
طبعا علامة التنصيص تدل على النقل الحرفي للجملة.. يعني لاحد يشره علينا

الاجابة .. هي مدينة عمان .. وتقع في مملكة الأردن الهاشمية ..

مصدر الإجابة .. أستحي أقول .. ولا تدرون يالله بأقولها .. ملاحظة في الجوال .

مو بس انت يابو زيد اللي عندك هذيك الملاحظة .. ههههههههههههههه :ph34r:







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever


#26 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 20/11/2008 - 16:29







يقول المثل يا من شرى له من حلاله علّة ،، وأنا أقول يا من خذا له من ملاحظاته علّة
إجابتك صح يا بو عبد الله








الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )


#27 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 20/11/2008 - 18:09







أبو عبدالله"كثر لي من الـ؟؟ "وأنا أيضاً بأكتب داخل علامة التنصيصالله يشفي كل مريضما أقصدك أنت..تعرف قصدي







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#28 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 27/12/2008 - 00:50







سؤالي .. سهل للغااااااية ..
من هو الرجل الذي ليس له أم ؟ومن هو الرجل الذي ليس له أب ؟واذكر اسم 2 من الأمهات الاتي لم يلدن ..
24 ساعة .. المصدر مفتوح بدون اختيارات .







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever


#29 fasool

fasool

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 27/12/2008 - 01:09







ليس له أم: آدم عليه السلامليس له أب: عيسى عليه السلامالسؤال الثالث غبر محدد امهات المؤمنين او امهات ذكرن في القرآن؟ ارجوا التوضيح ابوعبدالله








#30 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 27/12/2008 - 01:19







الأمهات .. لسن بأمهات المؤمنين .. ولو فصلت رح أوضح الاجابة .. فاعذروني







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين