إنتقال للمحتوى


صورة
- - - - -

مقهى الجمعة (5)


  • موضوع مغلق هذا الموضوع مغلق
59 رد (ردود) على هذا الموضوع

#21 أبو باسم

أبو باسم

    طبيب فعّال

  • ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: محبط

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 22:55







ان يرسم الشخص الهدف لعام قادم فهذا بداية الانجاز بالنسبة للاصدقاء انا اختلف معك ياخوي








#22 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 22:57







خصوصاً إذا كانت أهمية هذا الهدف قصوى.

المثل يقول " تزول الجبال ولا تزول الطباع " وأنا كان فيني طباع ما كنت راضي عنها .. وجاهدت نفسي ولا أزال اجاهدها لأتجنب هذه الطباع .. وقد لاحظت الفرق في نفسي كما لاحظه البعض من المقربين لي ..







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever


#23 أبو باسم

أبو باسم

    طبيب فعّال

  • ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: محبط

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 22:58







السنة الماضية اتمنى ان تكون مضيئة السنة القادمة اتمنى ان تكون افضل من الماضية بكثير








#24 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:00







أرحبوووووووووووووووووووووووووايا بو راكان







الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )


#25 أبو باسم

أبو باسم

    طبيب فعّال

  • ـ.أعضاء
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: محبط

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:00







د عبدالعزيز كل سنة وانت طيب كم كنت اتمنى ان اتصل بك اتمنى ان تنورنا في هذا الموضوع








#26 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:01







هل تصنف العام الماضي من ضمن النقاط المضيئة في حياتك ؟

هذا السؤال صعب .. ولكن أعتقد ان العام الماضي يميل إلى الايجابية ..

بكل صراحة: هل تتمنى أن تكون سنتك القادمة مثل سنتك الماضية ؟

بكل صراحة .. لا .. أغلب الأحيان أتمنى أن يكون القادم أفضل .. وإن لم يكن أفضل فعلى الأقل أن يكون مختلف .. حتى وإن كان يوازي العام الماضي في الايجابيات والسلبيات .

بالنسبة للاصدقاء انا اختلف معك ياخوي

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية .. لكن بودي لو تشرح لي قصدك .







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever


#27 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

    مستشار

  • ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    أستاذ مساعد

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:02







موضوع جميل أبو زيد وجيد أني قدرت ألحق على موضوعك :dkku:

بالنسبة لي السنة الماضية كانت مليئة بالكثير والغير مخطط له وأحس يومي سريع وما أقدر أخلص كل إلي كان ببالي وأحيانا تأتيك لحظات بطيئة تتمنى إشغالها بأشياء تريدها لكن لا تعرف ما هو العائق ..

بالنسبة للسنة القادمة فهي إكمال لمشوار بدأته قبل عشر سنوات في كلية طب الأسنان وتجارب جديدة سواء شخصية أو علمية

التخطيط مطلوب ومهم ولكن مهما حصل من عدم إنجازه فهذا لا يعني الفشل وبالعكس هذا داعم أكثر للمواصلة








#28 MD86

MD86

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مكافح

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:03







هلا أبو راكان ..يالله ان تحييه .. نور الموضوع







الـتـوقـيــع

صورة

بكم أرى الحياة بهية .. ولكم مني أرق تحية

التوقيع من إبداعات الغالي Azooz2u4Ever


#29 Dr. Abdulaziz

Dr. Abdulaziz

    مستشار

  • ـ.إدارة
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    أستاذ مساعد

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:03







الله يحييكم :dkku:








#30 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 19/12/2008 - 23:04







سؤال خفيف
السؤال الثامن
أحزن خبر سمعته في السنة الماضية ؟








الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين