إنتقال للمحتوى


صورة
- - - - -

من قدكم ، كل ذا عشانكم .


  • قم بتسجيل الدخول للرد
20 رد (ردود) على هذا الموضوع

#11 من أنا ؟

من أنا ؟

    طبيب متميز

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 07/01/2009 - 16:44







السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،الشكر موصول للجميع .مبدئيا وحسب ما رأيت لا توجد أي اقتراحات .بإذن الله بدأت المسيرة من اليوم . . .







الـتـوقـيــع
وَإِنَّ كِتَابَ اللهِ أَوْثَقُ شَافِعٍ * وَأَغْنى غَنَاءً وَاهِباً مُتَفَضِّلاَ

وَخَيْرُ جَلِيسٍ لاَ يُمَلُّ حَدِيثُهُ * وَتَرْدَادُهُ يَزْدَادُ فِيهِ تَجَمُّلاً



الغمرات ثم ينـجلنّه * ثم يذهبن ولا يجنّه


وإذا الرعاية لاحظتك عيونها * نم فالحوادث كلهن أمان

#12 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 07/01/2009 - 17:07







عندي اقتراحات

1- يثبت الموضوع (وهذا أنا متأكد بيسويه ملك الحلم)
2- لا يسمح بالرد عالموضوع ( لكي يكون تجديد الموضوع بفائدة جديده من الكاتب =من أنا؟= نفسه)
وأرى أن يكتفى بالشكر على أي فائدة تعجبك.
3- الآراء والإقتراحات في هذا الموضوع ويثبت أيضاً
.







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#13 optimist

optimist

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 07/01/2009 - 18:58







أنا معاك شادوي







الـتـوقـيــع

تحيــــــــــــــــاتي للجمـــــــــــــــــــيع

صورة
صورة


#14 drabdulazizalghamdi

drabdulazizalghamdi

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 08/01/2009 - 19:00







الله يعطيكم العافيهو واصل المسير :online2long: :stuart:







الـتـوقـيــع

صورة


صورة




#15 ملك الحِلم

ملك الحِلم

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 08/01/2009 - 19:18







شكرا لكم حميعااقترح shadowy ووافق من أنا؟وطُلب من مني التنفيذ ....اقتراحات رائعة وفقك الله الجميعِ







الـتـوقـيــع
إن وراء اختراق الصاروخ لحُجُب الأرض، وانعتاقه من جاذبيتها احتراق هائل في جوفه.


د.عبدالله العتيبي

#16 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 08/01/2009 - 20:19







والله ليكون موضوع رائع







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#17 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 02/03/2009 - 01:50







صراحه كلام رائع جداً جداً جداً


صورة


الله يسعدك

وأهديها لكل من يبحث عن مصالحه بأسم الصداقه
ولقد حصلت لي سالفتين

أحداها الفصل الماضي
والأخرى أمس



لكن :cool:







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#18 optimist

optimist

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 02/03/2009 - 02:00







الله يسعدك يا شدوي لكن حبيبي أحذر من الشيطان لا يكبر الأشياء قدامك وحاول تتغاضى عن الأشياء اللي تقدر عليهاع قول المثل دام تمشي مشها







الـتـوقـيــع

تحيــــــــــــــــاتي للجمـــــــــــــــــــيع

صورة
صورة


#19 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 02/03/2009 - 06:36







لكن :cool:

شف الرد هذا يعني مشيتها لكن الأهم أنهم أحسوا بفعلتهم تحياتي اوبتي وقلبك الكبيييييير







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#20 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 07/03/2009 - 01:14







20 [ مراجعة الاهتمامات ] يقول ابن تيمية : "من أكثر من سماع القصائد لطلب صلاح قلبه ، تنقص رغبته في سماع القرآن ، . . . ومن أدمن أخذ الحكمة من كلام فارس والروم ، لا يبقى لحكمة الإسلام وآدابه في قلبه ذاك الموقع ، ومن أدمن قصص الملوك وسيرهم ، لا يبقى لقصص الأنبياء وسيرهم في قلبه ذاك الاهتمام ، ونظير هذا كثير . " ج . تدبر .

ولكنه ورد في الحديث النبوي -بإسناد ضعيف- : وروى الترمذي وابن ماجه والإسناد ضعيف عن أبي هريرة مرفوعا { الكلمة الحكمة ضالة المؤمن حيث وجدها فهو أحق بها } . وبغض النظر عن صحة نسبة الحديث للمصطفى -عليه الصلاة والسلام- إلا أن معناه صحيح وهذا مهم جداً. وأنا أحيل إخواني الأعضاء للوجه الثاني من شريط "طبت حياً وميتاً" للشيخ صالح المغامسي فله حديث مفصّل في هذا الباب. تحياتي للجميع.







الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )





0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين