إنتقال للمحتوى


صورة
- - - - -

وش رأيكم بها السياره....


  • قم بتسجيل الدخول للرد
21 رد (ردود) على هذا الموضوع

#1 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 03:00







صورة

وش رأيكم ؟
هذي أقل من سيارتي بس قريبه في حلاوتها من اللي معي







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#2 NASSER

NASSER

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    معيد

المزاج الحالي: متفاجئ

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 03:41







يعني لابأس فيها|(موش بطّاله) :blink: سياراتك أفضل بكثيير :blink: NASSER







الـتـوقـيــع

صورة


#3 fasool

fasool

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 03:51







حلوه بس قديمه :blink:








#4 نديم البدر

نديم البدر

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 07:13







راحت بالددسن راس براسبس أهم شي مسجل الددسن عطني إياه







الـتـوقـيــع

صورة


#5 optimist

optimist

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 14:01







راحت بالددسن راس براس بس أهم شي مسجل الددسن عطني إياه

راحت يا شادوي قل تم :blink: بعدين يا نديم خل المسجل وش تبي به أهم شيء اللوحة أنقلها عليها :blink:







الـتـوقـيــع

تحيــــــــــــــــاتي للجمـــــــــــــــــــيع

صورة
صورة


#6 pioneer

pioneer

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مغرم

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 15:53







راحت بالددسن راس براس بس أهم شي مسجل الددسن عطني إياه

راحت يا شادوي قل تم :blink: بعدين يا نديم خل المسجل وش تبي به أهم شيء اللوحة أنقلها عليها :photo:

يا نديم ترى المثل يقول قديمك نديمك وصحيت يا اوبتي اللوحة اهم حاجة :blink: :wub: :blink:







الـتـوقـيــع
صورة

#7 shadowy heart

shadowy heart

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

    طبيب مقيم

المزاج الحالي: محتار

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 17:15







أهلا أهلا بالجميعجتك يانديمأما الأخ الذي يقول قديمه :blink: هات مثلها وكان :blink:







الـتـوقـيــع

صورة

اغنم الدنيا وعش فيها مريح
لاتخلي زهرة أيامك تروح
ريّح البال المشقّى تستريح
من هواجيسن على الخاطر تلوح


الأمير الشاعر خالد بن سعود الكبير


#8 MohdShaya

MohdShaya

    مستشار

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: مبتهج

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 23:02







صدقني يالكامري إن تسبقها <<<<<< اطلع منها أقول







الـتـوقـيــع

الـجـراد يـأكـل البـعـوض،
والعصفور يفترس الجراد،
والحيّة تصطـاد العصافير،
والـقنفـذ يـقـتـل الـحيّـة،
والـثعـلـب يأكـل الـقنفذ،
والـذئـب يفترس الثعلب،
والأسـد يـقـتـل الـذئـب،
والإنسان يصطاد الأسد،
والبعوض يميت الإنسان ...

هذه هي السلسلة الخالدة لا تبديل لها ولا تغيير.

إما أن تقتل الأسد وإما أن يقتلك البعوض !!
فيا شباب ! لا يغلبكم البعوض ولكن اغلبوا الأسود.

( علي الطنطاوي )


#9 نديم البدر

نديم البدر

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: None chosen

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 23:13







أهلا أهلا بالجميع جتك يانديم

الله يبارك فيك اللي يبغى فرّة يصف سرا اصبروا أركب المسجل ولا حد يجي إلا في يده شريط

بعدين يا نديم خل المسجل وش تبي به أهم شيء اللوحة أنقلها عليها

كان ودي ، المشكلة إن لوحة الددسن زرقاء ، و ما تركب على هالموتر :blink:

يا نديم ترى المثل يقول قديمك نديمك وصحيت يا اوبتي اللوحة اهم حاجة

وأنت الصادق يقول قديمك نديمك البدرك :blink:







الـتـوقـيــع

صورة


#10 ملك الحِلم

ملك الحِلم

    طبيب رائع

  • ـ.أعضاء شرف
  • صورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرةصورة مصغرة

المزاج الحالي: رائق

تاريخ المشاركة 23/01/2009 - 23:21







قفوا فقد أتى ملك الحِلم بالشاص ومن يقف أمامها إذا تبغاها بـجنط الشاص







الـتـوقـيــع
إن وراء اختراق الصاروخ لحُجُب الأرض، وانعتاقه من جاذبيتها احتراق هائل في جوفه.


د.عبدالله العتيبي




0 عضو (أعضاء) يشاهدون هذا الموضوع

0 الأعضاء, 0 الزوار, 0 مجهولين