إنتقال للمحتوى


rwahshat

إنضم إلينا في : 29/05/2010
غير متصل آخر نشاط : 29/10/2011 - 14:56
-----

مواضيع قمت بكتابتها

في العقد الأول من الاحتلال..

23/09/2010 - 12:28

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في العقد الأول من الاحتلال..

أطلّ من خندقه، يرتدي الفوتيك الأخضر، يمناه نازفة، على كتفه «كلاشنكوف» وعلى خصره عنقود من القنابل..قال بصوت مشبع بالوطنية: لن نفاوض الا اذا عاد لنا الوطن كل الوطن، غير ناقصّ قطرة ماء أو ذرة تراب أو حبة زيتون واحدة.

في العقد الثاني:

أطل من قطر شقيق،يرتدي «الفوتيك» الكاكي، على كتفه العلم الوطني وعلى خصره أدوات التسجيل، قال بصوت أقل هدوءاً: لن نفاوض الاّ اذا طبّق العدو قرارات الامم المتّحدة..نريد ارضاَ لنقاوم، نصف الوطن كافٍ لاحتضان كل الوطنيين..

في العقد الثالث:

أطل من أمريكيا اللاتينيه، يرتدي بنطالاً من الكتان وقبّعة قش، على كتفه علم الدولة المضيفة وعلى خصره «ميدالية تحمل خريطة وطنه»، قال بصوت أقل هدوءاً: سنفاوض اذا طبق العدو بعض قرارات مجلس الأمن..وأعاد لنا الـ13% من الأرض..

في العقد الرابع:

اطل من بلد أوروبي، يرتدي الجينز الأزرق والتي شيرت، على كتفه المايوه وعلى خصره « الموبايل»، قال بصوت الحكيم: طبعاً سنفاوض، لكن نريد وطناً بحجم طاولة المفاوضات..لنفاوض.

في العقد الخامس:

أطل من واشنطن، يرتدي بدلة فاخرة وربطة عنق رخيمة، على كتفه لا شيء، وعلى خصره «الاسطمبة»، قال بصوت مسلوب: أرجو من الأمم المتحدة ان تضغط على العدو لإلزامه بتطبيق قراراها رقم 999 القاضي بإعادة قلمي المسروق..والاّ بماذا أوقّع؟


أحمد حسن الزعبي
AlRai Newspaper

The truth about our proffit Muhammed PBUH

22/09/2010 - 13:16

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيلم أمريكي قصير يثير ضجة في الأوساط الكنسية في العالم



أثار فيلم أمريكي قصير عرض على اليوتيوب وتناقلته بعض وسائل الإعلام الأمريكية ضجة في الأوساط الكنسية في العالم ، وقامت العديد من المنظمات اليمينية والكنائس التنصيرية بتقديم شكاوى لموقع اليوتيوب لحذف الفيلم ، وبالفعل تم حذفه ثلاث مرات إلا أنه بمجرد حذفه يتم إضافته على حساب آخر من جديد .

الفيلم تحت عنوان " الحقيقة الصارخة حول محمد في الإنجيل " بدأ بتصريحات أشهر القساوسة المنتقدين للإسلام وخاصة الذين ناظروا الشيخ أحمد ديدات رحمه الله ، وهم يلوحون ويصرخون بعدم وجود أي إشارة لإسم الرسول محمد في الإنجيل ، وبعدها يبدأ الفيلم يشرح بالأدلة من الإنجيل وجود إسم النبي مستشهداً بالأصول العبرية لنسخة الكتاب المقدس .

الفيلم مدته عشرين دقيقة على جزءين ، وحقق نسبة مشاهدة مرتفعة جداً بعد ترجمته إلى العربية ، ونوجه عناية القاريء الكريم أن الفيلم يحتوي على موسيقى تصويرية وخاتمته تحتوي على أغنية صلى الله على محمد لسامي يوسف ، إليكم الفيلم النسخة المترجمة


مررها فالدال علي الخير كفاعله


التقويم و الأحداث القادمة

15/08/2010 - 21:30

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أود أن اقترح إضافة المناسبات و المؤتمرات القادمه في التقويم
و أود دعوة الزملاء الأعزاء للمؤتمر الأردني الثاني و العشرون و المؤتمر العربي التاسع والثلاثون

لطب الاسنان

"مؤتمر القدس"

من 19-22 تشرين أول (اكتوبر), 2010

فندق لاندمارك

عمان - الأردن

موقع المؤتمر

http://www.jda.org.jo/congress/



مع تحياتي للجميع



أسئلة امتحان الهيئة السعودية لإختصاص التقويم

17/07/2010 - 14:06

Dear all,
especially orthodontists
Regards
I did the prometric test for the saudi comission of health specialities
Al 7amdo lillah I passed
my grade was 90 %
so any one who needs anything regarding the test , feel free to contact me
BR


Most questions from this book
http://www.dkku.net/...h__1#entry20503

أمة سريعة الاشتعال..

14/06/2010 - 11:01

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

:thanks:

:lolol:

أمة سريعة الاشتعال..

الذي تابع ردّة فعل الشعوب العربية قبل اسبوعين على الهجوم»الاسرائيلي» على أسطول الحرّية..توقّع أن الزفير الغاضب سيستمر شهوراً حتى يهدأ، وأن المظاهرات والاعتصامات وخطابات التنديد والمقاطعات وصور أردوغان التي غطت الصحف والمواقع الأليكترونية ودوائر الأحوال المدنية ومراكز الأمومة والزجاج الخلفي للباصات والواجهات الامامية لـ»الفيس بوك» ستتوالد بالتوائم الى ما لا نهاية..

وكل من هو جديد على «صنعة العرب» كان يخيّل اليه ان هذه الصحوة المنتظرة.. التي سيستل فيها العرب السيوف من تحت بناطيل الجينز وسراويل «الأديداس» ويبدأون معركتهم ضد مضطهديهم ومستعبديهم ثأراً للكرامة المختبئة في تنّور الخبز منذ القرن الثالث هجري..

وقبل ان تُمسح دماء شهداء الحرية بليف الأسفنج وصابون»جولدن» من على ظهر السفينة التركية..خلع العرب غضبهم كما يخلع الموظف ربطة عنقه فور انتهاء الدوام الرسمي.. علّقوه على مشجب التاريخ لحين اغتصاب جديد واحتلال جديد و»هيزعة»جديدة...

وفي أقل من لحظة «لبسنا بدلة رياضية».. وبدأنا بالتظاهر الجديد والتنديد والشجب «لكرت الجزيرة» العدو الجديد . كما بدأت تحتل صور «ميسّي» و»كاكا» و»كانفارو» و»فييرا» معظم الصحف والمواقع الاليكترونية ودوائر الأحوال المدنية ومراكز الأمومة والزجاج الخلفي للباصات والواجهات الأمامية لــ» الفيس بوك» كبدلاء شرعيين لوجه البطولة..

***

أمة لها خصائص السيجارة.. سريعة الاشتعال سريعة الانطفاء لن تنجب سوى رماد ودخان و»سرطان» رئوي..


أحمد حسن الزعبي