إنتقال للمحتوى


Dr. Ma7mod Al Kayyal

إنضم إلينا في : 14/12/2012
غير متصل آخر نشاط : 11/07/2015 - 18:56
-----

من أنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
انا محمود الكيال طالب في كلية طب الأسنان ,, انا من المدينة المنورة ,, ولدت في عائلة متعلمة ماشاءالله تبارك الله فأبي طبيب اسنان و امي كذلك طبيبة ( استشارية اطفال ).

من هواياتي >> القراءة و ركوب الخيل و السباحة..!! لست من هواة كرة القدم كمعظم الشباب ولا حتى ممن يلعبوها إلا ما ندر  :D

 
طموحي >> اطمح ان اتخرج بمرتبة شرف و ان اكون فخر للإسلام و المسلمين و ان اكون من اسباب نهضة الامة الاسلامية في مجال عملي كطبيب أسنان بطريقة او بأخرى .. :)
 
آرائي الدينية >> انا مسلم سني لا اتبع شيخ او فكرة معينة آخذ الآراء من الشيوخ جميعهم و احكّم عقلي فاتبع المنطقي و العقلاني منها و اترك ما ينافي العقل و الحكمة لأن الله رزقنا بعقول لنستخدمها لا لنكون تبع لفلان او علان من الناس و ندعهم يفكروا عنا..!! لذلك انا متحرر لست بالمتشدد ولا بالمتفلت فلا ابيح كل شيء ولا احرم كل شيء و انما خير  الامور الوسط..!! اما بالنسبة للشيعة فأنا لا مانع لدي من ان تكون بيننا علاقات صداقة ( لكم دينكم و لي دين ) لكن في حدود الاخلاق و عدم التعرض لديني او مذهبي بسوء و الا سترى ما لم تكن تتوقعه!! و لمن يريد ان يناقش فأنا عندي من العلم ما يكفي للرد عليك :) اما غير المسلمين ان وجد فلا امانع ايضا من تكوين صداقات معهم بشرط عدم تجاوز الاخلاق ايضا.. :)
 
آرائي الإجتماعية >> انا شخص ارى ان العالم الاسلامي في تخلف فكري و حضاري شديدين و أؤمن بشدة انه لنتمكن من النهوض و اللحاق بالمستوى الفكري العالمي و لنتجاوزه و نكون حضارة خاصة بنا فلا بد من تعاون مشترك بين العنصر الذكوري و الأنثوي فالرجال لديهم صفات لا تمتلكها النساء و كذلك للنساء صفات لا يمتلكها الرجال..!!
اما بالنسبة لعلاقاتي الاجتماعية كالصداقات مثلا فأنا انتقي من اصاحب من الناس فليس كل من هب و دب يسنطيع ان يكون صديقي .. ليس تكبرا او استعلاء و انما ( الصاحب ساحب ) فانا لست مستعدا ان اصاحب من لا اخلاق له او من همه اللعب و اللهو فأقضي معه اوقاتا جميلة لمدة معينة ثم اتفاجأ اني قد ضيعت مستقبلي و دراستي و لكن في نفس الوقت انا احب ان اقضي بعض الوقت في اللعب و الخروج ووووو..!! فكما قال عليه الصلاة و السلام فيما معناه ( روحوا عن انفسكم ساعة فساعة ) .. :)
 
و اخيرا ارجو ان اكون قد اوصلت لكم من انا بطريقة مختصرة و ارحب بأي صداقات داخل حدود ما ذكرت سابقا سواء من اطباء او طبيبات هنا او في مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر او من خلال برنامج MSN .. و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :)


إحصائيات العضو بالمنتدى


  • المجموعة : ـ.أعضاء
  • عدد المشاركات : 9
  • مشاهدات الصفحة : 2754
  • الرتبة : طبيب جديد
  • العمر : 24 سنة
  • تاريخ الميلاد : مارس 21, 1994
  • المستوى الأكاديمي :
    المستوى الثاني

معلومات الإتصال


الأصدقاء

Dr. Ma7mod Al Kayyal لم يقم بإضافة أصدقاء بعد.

آخر الزوار